جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات نقل عفشافضل شركة نقل عفش بصبيا بخصومات كبيرة – 0550649665

افضل شركة نقل عفش بصبيا بخصومات كبيرة – 0550649665

كتب Admin

افضل شركة نقل عفش بصبيا, أفضل الخدمات المقدمة من شركة ركن الصفا وتعد هذه الخدمة واحدة من الخدمات العديدة التي تقدمها الشركة لأهالي منطقة الصبيا، حيث يعد نقل العفش مهمة تحتاج إلى شركة متخصصة، ولديها خبرة واسعة في هذا المجال، وذلك من خلال أحدث الأوناش الكهربائية، وعمالة مدربة على التغليف ونقل العفش دون إلحاق أي ضرر به، وإعادة فرشه في المنزل الجديد.

شركة نقل عفش بصبيا

شركة نقل عفش بصبيا

الأدوات المستخدمة في نقل العفش

كل عملية نقل أثاث من مكان لآخر تتطلب بعض الأدوات والمعدات، لكي تسهل هذه العملية، ومن أهم الأدوات التي يحتاجها أي شخص لنقل العفش :

  • مجموعة كبيرة من الكراتين والصناديق الخشبية، لتعبئة القطع الهامة، والتي يمكن أن تتعرض إلى الكسر، ووضعها بداخلها للحفاظ عليها.
  • قطع من الفوم لوضعه فواصل بين المقتنيات الزجاجية، والتحف لحمايتها من الاحتكاك ببعضها وتعرضها للخدش أو الكسر.
  • لتمييز الكراتين الموجودة، يتم استخدام أقلام فلوماستر عريضة، وكتابة محتويات كل كرتونة من الخارج.
  • لإحكام غلق الصناديق، يتم استخدام شرائط لاصقة قوية، أو أحبال عريضة لربطها وغلقها جيداً.
  • هناك بعض الأدوات التي تستخدم لفك وتركيب العفش وخاصة القطع الخشبية الموجودة في غرف النوم مثل، الأسِرة والدواليب مثل، المفك، الشنيور الكهربائي، والمسامير.

مميزات شركة نقل عفش بصبيا

تتميز شركة ركن الصفا أفضل شركة نقل عفش بصبيا بالعديد من المميزات، التي تميزها عن غيرها من الشركات التي تعمل بمجال نقل الأثاث، ومن أهم هذه المميزات:

  • تقدم الشركة بخلاف نقل العفش، خدمة التعبئة والتغليف، وخاصة أدوات المطبخ.
  • تعتمد الشركة في عملية نقل الأثاث على عمالة مدربة، لديهم مهارات عالية.
  • تعتبر شركة ركن الصفا ارخص شركة نقل عفش بصبيا وذلك بمقارنة أسعارها باسعار الشركات المنافسة.
  • توفر الشركة وسائل نقل متطورة لسهولة نقل الأمتعة من داخل صبيا لأي مكان داخل المملكة.
  • كما تقدم الشركة أحدث طرق فك وتركيب الأثاث، دون تجريح أو تعرضه لأي نوع من أنواع التلف.
  • تستخدم الشركة أفضل المعدات والأدوات المستخدمة في نقل الاثاث وفكه وتركيبه مرة أخرى.

إجراءات شركة ركن الصفا في نقل العفش

تمتلك شركتنا ركن الصفا خطة عمل تسير وفقاً لآلية حديثة ومتطورة في مجال نقل الأمتعة من مكان لآخر، وهذه الإجراءات هي:

  • في البداية يتم معاينة المنزل الجديد، والتأكد من كونه جاهز لاستقبال العفش، وأنه لا يحتاج إلى عمليات صيانة، ثم تحديد أماكن وضع العفش، بمساعدة العميل.
  • يقوم فريق العمل من النجارين بفك قطع الأثاث الخشبية، وتغليفها تغليف جيداً بعد تنظيفها من الأتربة والغبار، استعدادا لنقله.
  • يتم تغليف أي متعلقات قابلة للكسر، مثل المقتنيات الزجاجية، والأجهزة الكهربائية، بواسطة قطع الفوم أو الفلين، وذلك لحمايتها من الاصطدام أثناء حركة السيارة.
  • يتم وضع محتويات كل غرفة داخل صناديق موحدة، وكتابة محتويات كل صندوق بقلم عريض من الخارج، لسهولة فرشه داخل الغرفة الخاصة به.
  • ثم تأتي المرحلة الأخيرة وهي، مرحلة نزول العفش من المنزل القديم، ويتم ذلك من خلال أوناش كهربائية عملاقة تعمل بالكهرباء بدلاً من العمال.

نصائح قبل نقل الأثاث

شركة نقل عفش بصبيا تقدم لأي عميل يريد نقل اثاثه من مكان لآخر بعض النصائح، التي تعمل على تسهيل العملية واتمامها بنجاح، ومن أهم هذه النصائح:

  • تقوم صاحبة المنزل بتجميع الأغراض الشخصية لأفراد أسرتها داخل حقائب مزودة باقفال وتحتفظ بالمفاتيح، للحفاظ على الخصوصية.
  • لتوفير الوقت يقوم كل فرد من أفراد الأسرة بضب أغراضه الخاصة من ملابس وأغراض أخرى شخصية، لسهولة نقلها والتأكد من عدم نسيان أي غرض.
  • قبل البدء في نقل العفش، يقوم صاحب المنزل بالانتهاء من اعمال الدهانات والسباكة، وتركيب الستائر، والنجف والمكيفات، وغيرها من الأعمال التي يجب إنجازها قبل فرش المنزل.
  • في حالة وجود أغراض غير هامة أو قديمة، يجب التخلص منها قبل عملية النقل، إما بالبيع أو التبرع بها لأحد المحتاجين، أو تركها في المنزل القديم، ونقل الأغراض الضرورية والهامة، لعدم ازدحام المكان بأشياء غير ضرورية.
  • قبل البدء في نقل الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والمبردات، يجب فصلها، وافراغها من جميع محتوياتها، وتنظيفها تنظيف جيدا، وتركها مفتوحة لتهويتها قبل التغليف والنقل، وكذلك البوتجاز يجب تنظيفه وغسله قبل النقل.
  • عدم محاولة ربة المنزل من فك النجف، والابليكات، وقطع الكريستال، وكذلك التابلوهات، وترك هذه المهمة الدقيقة، للفنيين المتخصصين، وذلك حتى لا تتسببي في كسر تلك المقتنيات، أو تعرضك للأذى.
  • تنظيف وغسيل السجاد، والموكيت، والستائر، وكذلك الكنب قبل عملية النقل، وذلك لضمان فرشه نظيف عند الانتقال مباشرة، وعدم تضييع الوقت.
  • التأكد من الإتصال بشركة المكيفات، لفك المكيف، وإعادة شحنه وعمل الصيانة الدورية له قبل النقل، وإعادة تركيبه مرة ثانية.
  • ضرورة الاحتفاظ بالصواميل والمسامير التي تم فكها من الموبيليا داخل كيس بلاستيك مخصوص، لضمان تركيبها مرة أخرى وعدم ضياعها.
افضل شركة نقل عفش بصبيا

افضل شركة نقل عفش بصبيا

أسئلة شائعة

هل شركة ركن الصفا ارخص شركة نقل عفش بصبيا؟

تعد شركة ركن الصفا أقل شركة نقل عفش بصبيا من حيث الأسعار، ولكن هذا لم يمنع أنها توفر خدمة جيدة ومتميزة لجميع عملائها، فرضاء العميل هو هدف الشركة الأساسي.

هل توفر شركة ركن الصفا نجارين لفك الموبيليا؟

شركة نقل عفش بصبيا ركن الصفا لديها العديد من الفنيين المتخصصين، فمنهم من يختص بفك وتركيب الموبيليا، ومنهم من يقوم بتنظيف العفش وتغليفه وتعبئته، ومجموعة أخرى تقوم بانزال العفش وتحميله على السيارات المجهزة، وإعادة صعوده مرة ثانية في مكانه الجديد، كل هؤلاء الفنيين هم عمالة مدربة على أعلى مستوى من التدريب، لإستخدام أحدث التقنيات في مجال نقل العفش بطريقة آمنة وسليمة.

ما هي إجراءات نقل التحف والمقتنيات الزجاجية؟

من أهم الأمور التي تشغل بال العميل أثناء عملية نقل العفش هو، الخوف على التحف النادرة، أو المقتنيات الثمينة من تعرضها للكسر أو التلف، وذلك لصعوبة اقتنائها مرة ثانية، ولذلك شركة ركن الصفا أفضل شركة نقل عفش بصبيا تطمئن عملائها بخصوص نقل تلك الأغراض بأمان تام، وإجراءات أمنية صارمة، وذلك من خلال وضعها داخل صناديق مخصصة، بالإضافة إلى وضع قطع من الفوم لتلقي الصدمات دون تأثر القطع الثمينة.

أيهما أفضل إنزال العفش بواسطة الأوناش أم العمال؟

تستخدم شركة ركن الصفا أحدث طرق نقل عفش بصبيا وتعد الأوناش الكهربائية أحدث تلك الطرق، حيث كانت تعتمد عملية نقل العفش قديما على العمالة البشرية، وهذه الطريقة تستهلك وقتا كبيراً ومجهودا أكبر، وخاصة في الأدوار العليا، ولذلك اتجهت الدول المتقدمة لاستخدام الآلات الحديثة مثل الأوناش لإنزال العفش، وإعادة صعوده مرة ثانية في المنزل الجديد، كما تستخدم الشركة الاحبال والأحزمة لإنزال الأجهزة الكهربائية، وقطع الأثاث الثقيلة، وذلك يوفر الوقت والمجهود، بالإضافة إلى الحفاظ على العفش من التجريح والتكسير، ولذلك تعد شركتنا شركة رائدة ومتميزة لاستخدامها أحدث الطرق والتقنيات الحديثة في مجال نقل العفش.

لماذا ركن الصفا افضل شركة نقل عفش بصبيا ؟

شركة ركن الصفا شركة رائدة في مجال نقل عفش بصبيا حيث تجعل من عملية نقل الأثاث عملية سهلة وغير شاقة، وذلك لاستخدامها أحدث الطرق المتطورة في عملية النقل دون المساس بأي قطعة أثاث، أو إحداث أي ضرر بها، فقط اتصل بنا وسوف يصل عفشك في أي مكان من مدينة صبيا إلى أي مكان في المملكة.

التعليق

ahmed adham