جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات متنوعةشركة تنظيف مكيفات بهروب – 0557396946

شركة تنظيف مكيفات بهروب – 0557396946

كتب Admin

شركة تنظيف مكيفات بهروب واحدة من أرقى واكفأ الشركات المتخصصة في تنظيف وغسيل وتصليح المكيفات بجميع أنواعها، كما تهتم شركة ركن الصفا المتخصصة في تصليح المكيفات باستخدام أحدث أدوات التنظيف وأحدث قطع الغيار اللازمة لتصليح المكيفات.

 

شركة تنظيف مكيفات بهروب

شركة تنظيف مكيفات بهروب واحدة من عمالق الشركات المتخصصه في تنظيف المكيفات حيث تعتمد الشركة على استخدام أحدث الأدوات في التنظيف و تتميز بالدقة عند القيام بعمليات تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها، كما تهتم شركة ركن الصفا بالتأكد من إتمام عمليات الصيانة بنجاح ولا تكتفى بذلك بل تقوم بالاتصال والمتابعه مع عملائها دائما لمعرفة إذا كان هناك أي مشكلة في المكيف وإذا وجد مشكله فإنها تقوم بإرسال الفني المتخصص إلى العميل لإصلاح العطل في الحال، إن الهدف الأساسي للشركة هو العمل على إرضاء العميل والحصول على الأفضلية دون الشركات الأخرى، أيضا الشركة لا تهتم بالعائد المادي وذلك هو ما يميزها عن غيرها من الشركات الاخرى.

مع العلم بأن عملية تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها تعتبر واحدة من أصعب العمليات التي يقوم بها الفني المختص حيث أنه أي خطأ اثناء التنظيف قد يؤدي إلى نتائج فادحة أي أنه قد يؤدي إلى تعطيل الجهاز ولهذا فإنه يجب التعامل مع هذه الأجهزة بحرفية شديدة ولهذا يتم تدريبه جيدا، شركه ركن الصفا تعطي اهتماما كثيرا للقسم الخاص بصيانة المكيفات وتقوم بالمتابعة المستمرة الخاصة بتدريب الفنيين.

اقرا ايضا : شركة غسيل مكيفات بجازان 

شركة غسيل مكيفات بهروب

شركة تنظيف مكيفات بهروب تتميز بمجموعة من المقومات التى تجعلها الأولى في مجال التنظيف والصيانة وذلك لأن الشركة تتميز بالآتي :

  • الشركة تملك أفضل مجموعة من الفنيين المتخصصين في مجال التنظيف وصيانة المكيفات، حيث تمتلك كافة المقومات اللازمة للعمل.
  • ركن الصفا لديها فنيين قادرين على التعامل مع جميع التكييفات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى السرعة في إنجاز العمل على أفضل وجه.
  • كما أن الشركة تتبع طريقة خاصة بها عند تنظيف المكيفات، حيث تقوم أولا بفك جميع الأجزاء الداخلية الخاصة بالتكييف، ويتم استخدام أحدث الأجهزة الخاصة بفك المكيفات.
  • بعد ذلك يتم تشغيل جهاز ضغط الهواء وإدخاله داخل المكيف وذلك لإزالة جميع الأتربة والغبار من داخل وخارج المكيف.
  • كما يتم أيضا استخدام قطعة نظيفة مبللة من القماش لتنظيف المكيف من الداخل جيدا لإزالة كافة البقع والأتربة.
  • شركة ركن الصفا تقوم بتقديم الضمان لكافة أنواع الخدمات التي يطلبها العميل بالإضافة إلى أنها تتميز بالاسعار المتوسطة التي تناسب جميع العملاء.

 

ما هي الخطوات المتبعة عند تنظيف المكيفات؟

إن الشركة لديها مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها حيث يقوم المختص بالآتي عند تنظيف المكيفات :

  • يقوم الفني بفك المكيف ثم ننزع كافة القطع الداخلية من الجهاز كي يتم تنظيفها جيدا.
  • يتم أخذ هذه القطع الصغيرة والدقيقة والقيام بعملية تنظيف عميق لكل قطعه منها على حدة.
  • بعد ذلك يقوم الفني بوضع كيس كبير الحجم أسفل التكييف ويتم ذلك الإجراء كي يتم تجميع الأتربة والاوساخ وجميع وكل الأجسام الغريبة بالمكيف.
  • ثم يقوم الفني بالتخلص من الغبار الموجود على الأجزاء الداخليه للمكيف وذلك يسهل من عملية التنظيف الداخلي للمكيف دون عناء.
  • بعد ذلك يتم إصلاح القطع المستهلكة وقد يتم استبدالها للعميل دون أي مقابل مادي وهذا ما تتميز به شركة ركن الصفا عن غيرها من الشركات الأخرى وبالتالي فإن الهدف الأساسي لها هو إرضاء العميل.

 

ركن الصفا لتنظيف مكيفات بهروب

تتميز المملكة العربية السعودية بارتفاع درجة الحرارة خاصة في فصل الصيف ولهذا فإن جميع الأشخاص لديهم كافة أنواع المكيفات في منازلهم، كما يوجد المكيف بجميع أنواعه في كافة المنشآت، وبالتالي فإن المكيف هو واحد من الأجهزة الأساسية داخل المبنى وبالتالي فإنه عند تعرض التكييف لأي عطل عليك الاتصال بشركة ركن الصفا وسوف يجيب عليك في الحال الفني المختص بتنظيف وتصليح أعطال المكيفات وسوف يقوم بتنظيف المكيف دون حدوث أي ضرر أو التسبب في اتساخ المكان وإذا حدث ذلك فإنه يقوم بتنظيف المكان قبل المغادرة كما يتميز عمال شركة ركن الصفا بأنهم قادرون على التعامل مع كافة أنواع التكييفات.

 

فني تنظيف مكيفات بهروب

إن الشركة تحرص جاهدة على القيام بتنظيف المكيفات بكفاءة بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة المكان ولهذا فإن عمال الشركة يقومون باتباع خطوات مدروسة جيدا ومنظمة للقيام بعملية تنظيف المكيف بأفضل كفاءة حيث يقوم الفني بالآتي :

  • يقوم فني تنظيف المكيف بالكشف مبدئيا عن سبب العطل الذي أدى إلى توقف المكيف وقد يكون العطل في دائره الكهرباء أو عطل في جهاز الصرف أو قد يكون العطل في الوحدة الخارجية أو نقص في الفريون، وعنده التأكد من أن السبب في العطل هو الوحده الخارجيه فإنه يتم استدعاء مهندس الصيانة المختص بهذه النقطة.
  • بعد ذلك يقوم الفني بغسل وتنظيف التكييف في الماء ثم يتم استخدام المضخة في هذه المرحلة من التنظيف، ويتم استخدام الكيس أو الحافظة البلاستيكية وذلك لشفط الماء المستخدم في التنظيف.
  • وبالتالي فإنه عند التنظيف بالماء فإنه يتم استخدامها بحذر منعا لوصول الماء إلى الدائرة الكهربائية الخاصة بالتكييف وذلك لأنها عند وصول المياه إليها فإن ذلك يؤدي إلى تلف الدائرة الكهربائية.
  • وبعد الإنتهاء من عملية تنظيف وتصليح أعطال المكيف يتم تجفيف المكيف جيدا من وجود الماء بالداخل ويتم استخدام مضخة الهواء في ذلك.
  • وأخيرا فإنه يقوم فريق العمل المرسل من قبل الشركة بإبلاغ العميل بعدم تشغيل المكيف حاليا وعليه الإنتظار لمدة تتراوح من ٣ إلى ٤ ساعات، بعد مرور الوقت اللازم يمكنك تشغيل المكيف.

 

فني غسيل مكيفات بهروب

في حقيقة الأمر أن كافة المباني والمنشآت في المملكة العربية تحتاج إلى التكييفات ومن هنا فإن الجميع يريد الحصول علي أفضل فني متخصص في التنظيف وتصليح المكيفات بمختلف أنواعها، وبالتالي فإن كنت تبحث عن فني متخصص في تنظيف المكيفات يمكنك التواصل مع شركه ركن الصفا حيث أنها لديها مجموعة من أفضل المتخصصين في تنظيف المكيفات حيث يتم استخدام أفضل المعدات والأساليب التكنولوجية الحديثة التي يتم استخدامها أثناء تنظيف المكيفات، حيث يتم فك وتنظيف جميع أجزاء المكيف سواء الداخليه أو الخارجيه بالإضافة إلى الماتور الخاص بالمكيف وذلك لإزالة الأوساخ والأتربة العالقة على جميع القطع وذلك لأن هذا الغبار والأتربة هو ما يؤدي إلى قلة التبريد في المكيف وبالتالي فإن الفني المختص يقوم بغسيل المكيف جيدا لتنظيفه من تلك الأتربة التي تؤدي إلى إتلافه مستقبلا، ومن هنا ننصحك بالإتصال بعملاء شركة ركن الصفا قادرون على إصلاح جميع الأعطال في جميع المكيفات سواء كانت مركزية أو غيرها.

 

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم شركة ركن الصفا بتنظيفها بالطوال؟

شركة ركن الصفا لديها فريق متخصص في تقديم خدمة تنظيف المكيفات بجميع أنواعها بالإضافة إلى كافة الأحجام، الشركة لديها مجموعة من المحترفين تم تدريبهم بكفاءة عالية على التعامل مع أي نوع من انواع التكييفات حيث أن الشركة قادرة على التعامل مع أي نوع من المكيفات الآتية:

  • الشركة لديها مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنظيف مكيفات الاسبليت وبالتالي فإن هؤلاء الفنيين لديهم الخبره الكافيه للتعامل مع المكيفات الاسبليت.
  • القدره على التعامل مع مكيفات أوبتيماكس الاسبليت وتنظيفها بكفاءه عالية.
  • شركه الصفا أيضا لديها مجموعة من المتخصصين في خدمات تنظيف المكيفات المتنقلة مع العلم أن تلك الأنواع من التكييف هي أكثر عرضة الأعطال وذلك يرجع إلى كثرة الأتربة والتلوث التي تتعرض لها وذلك لأن هذا النوع من التكييفات لا يوجد في مكان واحد بل أنه متنقل من مكان لآخر.
  • الشركة قادرة أيضا على التعامل مع جميع المكيفات الصحراوية بكل أنواعها كما يعتبر هذا النوع واحد من المكيفات المتنقلة.
  • الشركة لديها مجموعة من الفنيين المحترفين عالميا في التعامل مع المكيفات المركزيه حيث تحتاج إلى دقة وعناية شديدة عند التعامل مع هذه النوعية من التكييف.

 

تنظيف جميع المكيفات بهروب

إن شركة ركن الصفا المتخصصة في تنظيف المكيفات بهروب تعمل على تنظيف جميع أنواع التكييف ولا يقتصر عملها على نوع محدد، ومن بين هذه الأنواع التي تقوم الشركة بتنظيفها وصيانتها المكيف الشباك والاسبليت ديجيتال بالإضافة إلى اوبتيماكس اسبليت، هذا بالإضافة إلى كل أنواع المكيفات المتنقلة والمكيفات الصحراوية وأيضا مكيفات الهواء المركزية.

بالإضافة إلى العمل على تصليح تكييفات فريش كارير مكيفات سامسونج وشارب تكييفات ال جي وغيرها من الأنواع الأخرى.

مع العلم بأن الشركة لديها افضل العمال المتخصصين في صيانة التكييفات وهؤلاء العمال يقومون باستخدام أحدث الطرق في عمليات التنظيف، هذا بالإضافة إلى أن الشركة يمكنها استخدام مضخة المياه ضخمة ذات الجراب البلاستيك الحلزوني وهذا الجراب موصول بنهايته ماسورة صرف بلاستيكية حيث تقوم هذه الماسورة بتصريف المياه ويتم ذلك من خلال مواسير الصرف الموجودة في المنزل.

 

أسعار شركات تنظيف مكيفات بجازان

إن شركتنا تتميز بتقديم أفضل الخدمات بأرخص الاسعار التي تناسب جميع العملاء كما يمكنك الاستفسار عن كل تلك الخدمات والعروض التي تقوم الشركة بتقديمها من خلال الأرقام الخاصة بشركة تركن الصفا.

كيف يتم تنظيف المكيفات بشركة ركن الصفا؟

  • يقوم الفني المتخصص في كافة أنواع التنظيف باستخدام مسدس المياه وذلك لأنه من افضل الأدوات الأكثر فعالية في التنظيف.
  • كما يقوم الفني بفصل الكهرباء عن التكييف منعا لحدوث أي ضرر سواء الفني أو للتكييف.
  • كما يقوم أيضا باستخدام كيس بلاستيك ويقوم بوضعه على وحدات التشغيل الخاصة بالتكييف بعد ذلك يتم فك الغطاء الداخلي من الوحده الداخليه ثم نزع الفلتر من الوحدة ويتم تنظيفه جيدا.
  • ثم يتم توصيل المضخة بصنبور المياه ويتم وضع الغطاء البلاستيك ويوصل خرطوم المياه في ماسورة الصرف لطرد المياه الملوثة في الصرف مباشرة.

ما الذي يميز شركة ركن الصفا عن غيرها من الشركات الأخرى؟

واحدة من أفضل الشركات في المملكة ويرجع ذلك إلى خبرة الفنيين وتاريخ الشركة العريض في تصليح وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها، كما أن الشركة كي تنال إرضاء عملائها تقوم بتنظيف وغسيل وصيانة وأيضا تركيب جميع أنواع التكييفات الموجوده في المملكة، ولهذا فإنها تقوم باستخدام جميع أنواع التركيبات والتسهيلات التي تناسب أنواع المكيفات، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بالرقم المخصص للشركة وسوف يجيب عليك أحد خدمه العملاء وسوف يتم إرسال أحد الفنيين في الحال لإصلاح العطل.

وفي نهايه المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تبحثون عنها حول أفضل شركة تقوم بتنظيف وتصليح الخزانات بهروب وبالتالي فإن شركة ركن الصفا هي واحدة من أفضل الشركات التي تقوم  بصيانة المكيفات في أسرع وقت و بأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء.

شركة تنظيف مكيفات بهروب

شركة تنظيف مكيفات بهروب واحدة من أرقى واكفأ الشركات المتخصصة في تنظيف وغسيل وتصليح المكيفات بجميع أنواعها، كما تهتم شركة ركن الصفا المتخصصة في تصليح المكيفات باستخدام أحدث أدوات التنظيف وأحدث قطع الغيار اللازمة لتصليح المكيفات.

افضل شركات تنظيف مكيفات بهروب

شركة ركن الصفا واحدة من عمالق الشركات المتخصصه في تنظيف المكيفات حيث تعتمد الشركة على استخدام أحدث الأدوات في التنظيف و تتميز بالدقة عند القيام بعمليات تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها، كما تهتم شركة ركن الصفا بالتأكد من إتمام عمليات الصيانة بنجاح ولا تكتفى بذلك بل تقوم بالاتصال والمتابعه مع عملائها دائما لمعرفة إذا كان هناك أي مشكلة في المكيف وإذا وجد مشكله فإنها تقوم بإرسال الفني المتخصص إلى العميل لإصلاح العطل في الحال، إن الهدف الأساسي للشركة هو العمل على إرضاء العميل والحصول على الأفضلية دون الشركات الأخرى، أيضا الشركة لا تهتم بالعائد المادي وذلك هو ما يميزها عن غيرها من الشركات الاخرى. مع العلم بأن عملية تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها تعتبر واحدة من أصعب العمليات التي يقوم بها الفني المختص حيث أنه أي خطأ اثناء التنظيف قد يؤدي إلى نتائج فادحة أي أنه قد يؤدي إلى تعطيل الجهاز ولهذا فإنه يجب التعامل مع هذه الأجهزة بحرفية شديدة ولهذا يتم تدريبه جيدا، شركه ركن الصفا تعطي اهتماما كثيرا للقسم الخاص بصيانة المكيفات وتقوم بالمتابعة المستمرة الخاصة بتدريب الفنيين.

شركة غسيل مكيفات بهروب

إن عملية تنظيف المكيفات بهروب تتميز بمجموعة من المقومات التى تجعلها الأولى في مجال التنظيف والصيانة وذلك لأن الشركة تتميز بالآتي : الشركة تملك أفضل مجموعة من الفنيين المتخصصين في مجال التنظيف وصيانة المكيفات، حيث تمتلك كافة المقومات اللازمة للعمل. ركن الصفا لديها فنيين قادرين على التعامل مع جميع التكييفات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى السرعة في إنجاز العمل على أفضل وجه. كما أن الشركة تتبع طريقة خاصة بها عند تنظيف المكيفات، حيث تقوم أولا بفك جميع الأجزاء الداخلية الخاصة بالتكييف، ويتم استخدام أحدث الأجهزة الخاصة بفك المكيفات. بعد ذلك يتم تشغيل جهاز ضغط الهواء وإدخاله داخل المكيف وذلك لإزالة جميع الأتربة والغبار من داخل وخارج المكيف. كما يتم أيضا استخدام قطعة نظيفة مبللة من القماش لتنظيف المكيف من الداخل جيدا لإزالة كافة البقع والأتربة. شركة ركن الصفا تقوم بتقديم الضمان لكافة أنواع الخدمات التي يطلبها العميل بالإضافة إلى أنها تتميز بالاسعار المتوسطة التي تناسب جميع العملاء.

ما هي الخطوات المتبعة عند تنظيف المكيفات؟

إن الشركة لديها مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها حيث يقوم المختص بالآتي عند تنظيف المكيفات : يقوم الفني بفك المكيف ثم ننزع كافة القطع الداخلية من الجهاز كي يتم تنظيفها جيدا. يتم أخذ هذه القطع الصغيرة والدقيقة والقيام بعملية تنظيف عميق لكل قطعه منها على حدة. بعد ذلك يقوم الفني بوضع كيس كبير الحجم أسفل التكييف ويتم ذلك الإجراء كي يتم تجميع الأتربة والاوساخ وجميع وكل الأجسام الغريبة بالمكيف. ثم يقوم الفني بالتخلص من الغبار الموجود على الأجزاء الداخليه للمكيف وذلك يسهل من عملية التنظيف الداخلي للمكيف دون عناء. بعد ذلك يتم إصلاح القطع المستهلكة وقد يتم استبدالها للعميل دون أي مقابل مادي وهذا ما تتميز به شركة ركن الصفا عن غيرها من الشركات الأخرى وبالتالي فإن الهدف الأساسي لها هو إرضاء العميل.

ركن الصفا لتنظيف مكيفات بهروب

تتميز المملكة العربية السعودية بارتفاع درجة الحرارة خاصة في فصل الصيف ولهذا فإن جميع الأشخاص لديهم كافة أنواع المكيفات في منازلهم، كما يوجد المكيف بجميع أنواعه في كافة المنشآت، وبالتالي فإن المكيف هو واحد من الأجهزة الأساسية داخل المبنى وبالتالي فإنه عند تعرض التكييف لأي عطل عليك الاتصال بشركة ركن الصفا وسوف يجيب عليك في الحال الفني المختص بتنظيف وتصليح أعطال المكيفات وسوف يقوم بتنظيف المكيف دون حدوث أي ضرر أو التسبب في اتساخ المكان وإذا حدث ذلك فإنه يقوم بتنظيف المكان قبل المغادرة كما يتميز عمال شركة ركن الصفا بأنهم قادرون على التعامل مع كافة أنواع التكييفات.

فني تنظيف مكيفات بهروب

إن الشركة تحرص جاهدة على القيام بتنظيف المكيفات بكفاءة بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة المكان ولهذا فإن عمال الشركة يقومون باتباع خطوات مدروسة جيدا ومنظمة للقيام بعملية تنظيف المكيف بأفضل كفاءة حيث يقوم الفني بالآتي : يقوم فني تنظيف المكيف بالكشف مبدئيا عن سبب العطل الذي أدى إلى توقف المكيف وقد يكون العطل في دائره الكهرباء أو عطل في جهاز الصرف أو قد يكون العطل في الوحدة الخارجية أو نقص في الفريون، وعنده التأكد من أن السبب في العطل هو الوحده الخارجيه فإنه يتم استدعاء مهندس الصيانة المختص بهذه النقطة. بعد ذلك يقوم الفني بغسل وتنظيف التكييف في الماء ثم يتم استخدام المضخة في هذه المرحلة من التنظيف، ويتم استخدام الكيس أو الحافظة البلاستيكية وذلك لشفط الماء المستخدم في التنظيف. وبالتالي فإنه عند التنظيف بالماء فإنه يتم استخدامها بحذر منعا لوصول الماء إلى الدائرة الكهربائية الخاصة بالتكييف وذلك لأنها عند وصول المياه إليها فإن ذلك يؤدي إلى تلف الدائرة الكهربائية. وبعد الإنتهاء من عملية تنظيف وتصليح أعطال المكيف يتم تجفيف المكيف جيدا من وجود الماء بالداخل ويتم استخدام مضخة الهواء في ذلك. وأخيرا فإنه يقوم فريق العمل المرسل من قبل الشركة بإبلاغ العميل بعدم تشغيل المكيف حاليا وعليه الإنتظار لمدة تتراوح من ٣ إلى ٤ ساعات، بعد مرور الوقت اللازم يمكنك تشغيل المكيف.

فني غسيل مكيفات بهروب

في حقيقة الأمر أن كافة المباني والمنشآت في المملكة العربية تحتاج إلى التكييفات ومن هنا فإن الجميع يريد الحصول علي أفضل فني متخصص في التنظيف وتصليح المكيفات بمختلف أنواعها، وبالتالي فإن كنت تبحث عن فني متخصص في تنظيف المكيفات يمكنك التواصل مع شركه ركن الصفا حيث أنها لديها مجموعة من أفضل المتخصصين في تنظيف المكيفات حيث يتم استخدام أفضل المعدات والأساليب التكنولوجية الحديثة التي يتم استخدامها أثناء تنظيف المكيفات، حيث يتم فك وتنظيف جميع أجزاء المكيف سواء الداخليه أو الخارجيه بالإضافة إلى الماتور الخاص بالمكيف وذلك لإزالة الأوساخ والأتربة العالقة على جميع القطع وذلك لأن هذا الغبار والأتربة هو ما يؤدي إلى قلة التبريد في المكيف وبالتالي فإن الفني المختص يقوم بغسيل المكيف جيدا لتنظيفه من تلك الأتربة التي تؤدي إلى إتلافه مستقبلا، ومن هنا ننصحك بالإتصال بعملاء شركة ركن الصفا قادرون على إصلاح جميع الأعطال في جميع المكيفات سواء كانت مركزية أو غيرها.

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم شركة ركن الصفا بتنظيفها بالطوال؟

شركة ركن الصفا لديها فريق متخصص في تقديم خدمة تنظيف المكيفات بجميع أنواعها بالإضافة إلى كافة الأحجام، الشركة لديها مجموعة من المحترفين تم تدريبهم بكفاءة عالية على التعامل مع أي نوع من انواع التكييفات حيث أن الشركة قادرة على التعامل مع أي نوع من المكيفات الآتية: الشركة لديها مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنظيف مكيفات الاسبليت وبالتالي فإن هؤلاء الفنيين لديهم الخبره الكافيه للتعامل مع المكيفات الاسبليت. القدره على التعامل مع مكيفات أوبتيماكس الاسبليت وتنظيفها بكفاءه عالية. شركه الصفا أيضا لديها مجموعة من المتخصصين في خدمات تنظيف المكيفات المتنقلة مع العلم أن تلك الأنواع من التكييف هي أكثر عرضة الأعطال وذلك يرجع إلى كثرة الأتربة والتلوث التي تتعرض لها وذلك لأن هذا النوع من التكييفات لا يوجد في مكان واحد بل أنه متنقل من مكان لآخر. الشركة قادرة أيضا على التعامل مع جميع المكيفات الصحراوية بكل أنواعها كما يعتبر هذا النوع واحد من المكيفات المتنقلة. الشركة لديها مجموعة من الفنيين المحترفين عالميا في التعامل مع المكيفات المركزيه حيث تحتاج إلى دقة وعناية شديدة عند التعامل مع هذه النوعية من التكييف.

تنظيف جميع المكيفات بهروب

إن شركة ركن الصفا المتخصصة في تنظيف المكيفات بهروب تعمل على تنظيف جميع أنواع التكييف ولا يقتصر عملها على نوع محدد، ومن بين هذه الأنواع التي تقوم الشركة بتنظيفها وصيانتها المكيف الشباك والاسبليت ديجيتال بالإضافة إلى اوبتيماكس اسبليت، هذا بالإضافة إلى كل أنواع المكيفات المتنقلة والمكيفات الصحراوية وأيضا مكيفات الهواء المركزية. بالإضافة إلى العمل على تصليح تكييفات فريش كارير مكيفات سامسونج وشارب تكييفات ال جي وغيرها من الأنواع الأخرى. مع العلم بأن الشركة لديها افضل العمال المتخصصين في صيانة التكييفات وهؤلاء العمال يقومون باستخدام أحدث الطرق في عمليات التنظيف، هذا بالإضافة إلى أن الشركة يمكنها استخدام مضخة المياه ضخمة ذات الجراب البلاستيك الحلزوني وهذا الجراب موصول بنهايته ماسورة صرف بلاستيكية حيث تقوم هذه الماسورة بتصريف المياه ويتم ذلك من خلال مواسير الصرف الموجودة في المنزل.

أسعار شركات تنظيف مكيفات بجازان

إن شركتنا تتميز بتقديم أفضل الخدمات بأرخص الاسعار التي تناسب جميع العملاء كما يمكنك الاستفسار عن كل تلك الخدمات والعروض التي تقوم الشركة بتقديمها من خلال الأرقام الخاصة بشركة تركن الصفا.

كيف يتم تنظيف المكيفات بشركة ركن الصفا؟

يقوم الفني المتخصص في كافة أنواع التنظيف باستخدام مسدس المياه وذلك لأنه من افضل الأدوات الأكثر فعالية في التنظيف. كما يقوم الفني بفصل الكهرباء عن التكييف منعا لحدوث أي ضرر سواء الفني أو للتكييف. كما يقوم أيضا باستخدام كيس بلاستيك ويقوم بوضعه على وحدات التشغيل الخاصة بالتكييف بعد ذلك يتم فك الغطاء الداخلي من الوحده الداخليه ثم نزع الفلتر من الوحدة ويتم تنظيفه جيدا. ثم يتم توصيل المضخة بصنبور المياه ويتم وضع الغطاء البلاستيك ويوصل خرطوم المياه في ماسورة الصرف لطرد المياه الملوثة في الصرف مباشرة.

ما الذي يميز شركة ركن الصفا عن غيرها من الشركات الأخرى؟

واحدة من أفضل الشركات في المملكة ويرجع ذلك إلى خبرة الفنيين وتاريخ الشركة العريض في تصليح وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها، كما أن الشركة كي تنال إرضاء عملائها تقوم بتنظيف وغسيل وصيانة وأيضا تركيب جميع أنواع التكييفات الموجوده في المملكة، ولهذا فإنها تقوم باستخدام جميع أنواع التركيبات والتسهيلات التي تناسب أنواع المكيفات، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بالرقم المخصص للشركة وسوف يجيب عليك أحد خدمه العملاء وسوف يتم إرسال أحد الفنيين في الحال لإصلاح العطل. وفي نهايه المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تبحثون عنها حول أفضل شركة تقوم بتنظيف وتصليح الخزانات بهروب وبالتالي فإن شركة ركن الصفا هي واحدة من أفضل الشركات التي تقوم  بصيانة المكيفات في أسرع وقت و بأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء.

التعليق

ahmed adham