جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات صيانة وتركيب مكيفاتافضل شركة صيانة وتركيب مكيفات بجازان ارخص الاسعار – 0550649665

افضل شركة صيانة وتركيب مكيفات بجازان ارخص الاسعار – 0550649665

كتب Admin

شركة صيانة وتركيب مكيفات بجازان يعتمد عليها مواطني دولة السعودية بحد كبير، وذلك بسبب الطقس الحار في الصيف الذي يعاني منه كافة الأشخاص لذلك فهم بحاجة إلى تركيب المكيفات، ولكن ما هي الخطوة التي تلي تركيب المكيف؟ إنها اجراء عمل صيانة للمكيفات من وقت لآخر حتى لا يتعطل المكيف.

ما هي أفضل شركة صيانة وتركيب مكيفات بجازان؟ وما هي مميزات الشركة؟

تعتبر شركة ركن الصفا من أفضل الشركات القائمة بهذا العمل لأنها شركة على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة، حيث يوجد لديها فريق فني متخصص في صيانة وتركيب المكيفات، وأهم ما يميز هذه الشركة أنها تقدم بعض التسهيلات للعميل ومن أهم التسهيلات التي تقدمها الشركة الآتي:

  • تقدم الشركة للعميل أسعار مناسبة جدًا مقابل الخدمة، وتعتبر أسعار شركة ركن الصفا من أفضل الأسعار الموجودة في السوق، حيث تترك الشركة للعميل حرية الاختيار ما بين أسعارها وأسعار الشركات الأخرى.
  • توفر الشركة العمالة اللازمة من أجل الصيانة والتركيب، حيث تختار الشركة العمالة بطريقة دقيقة فهي تبحث دائمًا عن الفنيين الحاصلين على شهادة خبرة في هذا المجال لكي يؤدون الخدمة بأفضل شكل ممكن، وبالتالي يزداد الطلب على هذا النوع من العمالة في السعودية تحديدًا وذلك بسبب حاجة سكانها إلى مكيفات تساعدهم على التكيف مع الطقس الحار في السعودية خاصة في الصيف.
  • فريق شركة ركن الصفا فريق مدرب جدًا قادر على أداء الخدمة بشكل سريع ودقيق جدًا.
  • يوجد لدى الشركة رقم مخصص لكي يتم التواصل مع العملاء من خلاله وحتى يستطيع العميل طلب الخدمة بسهولة، كما يتوافر لديها رقم آخر لتلقي الاقتراحات ومعرفة الشكاوي التي يقدمها العميل، هذه الأرقام هي وسيلة التواصل والمتابعة بين العميل والشركة.
  • لا يقتصر عمل الشركة على جزء معين في المكيف وإنما تتخصص الشركة في صيانة كل الأجزاء بداية من التصميم الخارجي للمكيف وحتى التوصيلات الكهربائية الخاصة به.
  • توفر الشركة كل قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيف، كما يتوافر لديها أجهزة مكيفات جديدة، ويمكن للعميل استبدال جهازه القديم بجهاز آخر جديد.
  • تقدم الشركة للعميل تسهيلات في الدفع مثل التقسيط، أو الدفع نقدًا.

ما هي السمات التي تميز فريق عمل شركة صيانة وتركيب المكيفات؟

فريق شركة ركن الصفا فريق متميز يتمتع بمجموعة كبيرة من السمات التي يبحث عنها العميل عندما يقبل على طلب خدمة الصيانة  والتركيب، ومن أهم السمات التي تميز الفريق الآتي:

  • الدقة في عمل الخدمة، فهم يقومون بصيانة وتركيب المكيفات بكل انواعها سواء كانت (مكيفات مركزية، مكيفات الاسبليت، أو مكيفات الشباك) بطريقة دقيقة ومحترفة، الأمر الذي يزيد من رضاء وثقة العميل في الشركة التابع لها فريق العمل.
  • السرعة في عمل الصيانة وإعادة التركيب ويرجع السبب في ذلك للخبرة التي يتمتعون بها من خلال الممارسات الكثيرة والأجهزة المتعددة التي قاموا بفكها وصيانتها وتركيبها.
  • يؤدي فريق العمل أكثر من مهمة لدى أكثر من عميل في يوم واحد بسبب السرعة في الأداء التي يتميزون بها.
  • يعتمد الفريق على مجموعة من الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تستخدم في الصيانة والفك والتركيب بشكل أسرع الأمر الذي يساعدهم في إنجاز المهام المسندة إليهم في وقت قياسي.
  • يتمتع الفريق بسرعة استجابته لطلب العميل، فبمجرد اتصال العميل بالشركة ترسل الشركة فريقها على الفور لديهم عربات خاصة بشحن الأجهزة المعطلة إلى المركز الرئيسي الخاص بالصيانة في حالة حاجتها لذلك.
  • يضع الفريق خطة مُحكمة لكي يتبعها عند إصلاح وصيانة المكيفات حيث أن الصيانة تتم بطريقة منظمة حتى لا يتم التغافل عن أي عطل من الأعطال، الفريق يقوم بالصيانة والتعقيم وكذلك التنظيف وذلك لأن الغبار المتراكم داخل المكيف هو العامل الأساسي في عطلة.

لماذا يتم فك وتركيب مكيفات الأسبلت ومكيفات الشباك بجازان؟

يتم فك المكيفات الاسبلت لكي يتم عمل صيانة لها ثم يعاد تركيبها مرة أخرى وذلك بسبب الآتي:

  • أجهزة المكيف من الأجهزة الحساسة جدًا التي تحتاج إلى معاملة خاصة، كما أنها من الأجهزة الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة في السعودية وذلك بسبب المناخ الحار جدًا الذي يعاني منه سكان المملكة العربية السعودية.
  • تحتاج أجهزة المكيف لأكثر من تخصص فني، وذلك لأن كل جزء في المكيف يختلف في صيانته عن الجزء الآخر فمثلًا هناك (جزء خاص بالكهرباء، وجزء آخر خاص بالتحكم، وجزء خاص بتصريف المياه) فلا يمكن أن يقوم بكل هذا فني واحد.

ما هي الطريقة التي يتم بها فك وتركيب المكيفات؟

يقوم فريق عمل الشركة المختصة بصيانة وتركيب المكيفات باتخاذ مجموعة من الإجراءات الخاصة بالفك قبل الصيانة والتركيب سواء التركيب بعد الصيانة أو تركيب جهاز جديد ومن أهم الإجراءات التي يقومون بها الآتي:

  • يتم نقل مكيف العميل إلى مركز الصيانة الرئيسي من أجل إجراء الصيانة اللازمة له وذلك بعد فكه بطريقة صحيحة، حيث يتم فك المكيف واكتشاف ما به من أعطال.
  • يتم فك المكيف عن طريق فك الأسبليت بعيدًا عن الكمبروسر الأساسي الخاص بالمكيف.
  • يبحث الفريق عن أفضل مكان لتركيب المكيف ويفضل أن يكون المكيف في مكان يوجد به تهوية جيدة، وذلك للتخلص من الحرارة الناتجة من الكمبروسر، ولابد أن يكون هناك مساحة خالية أمامه بحد أدنى 2 متر على الأقل.
  • بعد تحديد المكان المناسب لتركيب المكيف يقوم الفني المتخصص بتثبيته داخل الغرفة المخصصة داخل المنزل ويراعى عند تركيبه مساحة الغرفة المخصصة له.
  • الخطوة الأخيرة التي يتم القيام بها هي تشغيل المكيف بعد مرور 24 ساعة من نقله من مكان الصيانة إلى منزل العميل حتى تكون شحنات الفريون قد عادت لمكانها الطبيعي في المكيف، إذا تم اكتشاف عطل بعد التركيب يتم الاتصال مرة أخرى بالشركة لمراجعة الأمر.

ما هي خدمات الصيانة المتاحة لدى الشركة بشأن صيانة المكيفات؟

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بصيانة المكيفات وتصليح ما بها من أعطال ومن الخدمات التي تقدمها الخدمات التالية:

  • الصيانة الدورية: فريق عمل الشركة مسئول مسئولية كاملة عن عمل صيانة دورية لمكيفات العملاء الذين يتعاملون مع الشركة، وذلك لفحص فلاتر المكيفات للتأكد من نظافتها، وفحص شحنات الفريون الخاصة بالمكيف للتأكد من جودتها.
  • تغيير قطع الغيار: يقوم فريق عمل الشركة بفحص أجزاء المكيف وإذا تم التوصل لجزء تالف يقوم فريق العمل بتغييره على الفور بقطع غيار أصلية، فمثلًا قد تتعرض مروحة الكمبروسر للتلف بسبب الأتربة و(عش الحمام) هنا يقوم فريق العمل بتغييرها بواحدة أخرى.
  • التأكد من كابل توصيل الكهرباء: كابل الكهرباء هو أساس تشغيل المكيف لهذا لابد من فحصه جيدًا للتأكد من قوة التيار الكهربي الواصل للمكيف، وذلك لأن ضعف التيار الكهربي الواصل للمكيف يؤدي إلى حرق الماتور الخاص به.
  • فحص خرطوم صرف المكيفات: يعد خرطوم تصريف المياه من أهم الأجزاء الموجودة في المكيف لذلك لابد من فحصه جيدًا لأنه مُعرض للانسداد الأمر الذي يترتب عليه تلف المكيف بسبب قلة التبريد كذلك يتحول مسار خروج المياه ويبدأ بالخروج من شباك الاسبيلت.
  • في حالة وجود أعطال غير متعارف عليها يفضل التواصل مع شركة ركن الصفا لكي تقوم بكشف العطل باستخدام جهاز كشف الأعطال المتوفر لديها.

ما هي النصائح التي تقدمها شركة صيانة المكيفات بشأن التعامل مع الأعطال؟

تقدم شركة ركن الصفا مجموعة من النصائح للحد من الأعطال التي يمكن حدوثها في المستقبل والتي منها الآتي:

  • تنظيف المكيف بصفة دورية من خلال الاتصال بشركة صيانة المكيفات لإرسال أحد عمالها ليقوم بتنظيف وصيانة المكيف بشكل دقيق والتخلص من الطيور المقيمة حول المكيف.
  • بالنسبة لمكيفات سبليت لا يجب تشغيلها على مدار اليوم ولكن يجب أن يأخذ المكيف فترة راحة لمدة ساعتين على الأقل حتى لا يتلف المكيف ويتعرض للحرق.
  • لابد من التواصل مع شركة صيانة موثوق فيها يتوافر لديها قطع غيار أصلية لكي تقوم باستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة، وذلك لكي تعمل المكيفات بشكل طبيعي دون حدوث عطل في التبريد.
  • عند تشغيل المكيف لابد من غلق الأبواب والنوافذ خلال فترة التشغيل حتى يتم توزيع التبريد بشكل متساوي في أرجاء الغرفة وحتى لا تقل قوة التبريد.

ما هي ماركات المكيفات التي تتخصص الشركة في تركيبها؟

في الواقع هناك الكثير من الماركات المتعددة من المكيفات تقوم الشركة بتركيبها وإليك بعض منها فيما يلي:

  • تكييف هايسنس.
  • تكييف باناسونيك.
  • تكييف شارب.
  • مكيف LG
  • مكيف توشيبا.
  • مكيف سامسونج.
  • تكييف كاريير.
  • مكيف يونيون إير.

 

ما هي أفضل شركة تقوم بصيانة وتركيب المكيفات؟

تعتبر شركة ركن الصفا من أفضل وأمهر الشركات التي تقوم بعمل صيانة وتركيب المكيفات لأنها تقدم للعميل أفضل خدمة في أقل وقت وبأقل الأسعار.

ما هي تكلفة صيانة وتركيب المكيفات؟

إن تكلفة صيانة المكيفات تختلف من شركة لأخرى فهناك شركة ذات أسعار مرتفعة تدعي أنها تقدم أفضل صيانة للمكيفات في حين أنها لا يتوافر لديها أي خبرة في هذا المجال، كذلك هناك شركة تقدم أسعار مناسبة للعميل بالإضافة إلى أنها تقدم أفضل صيانة للمكيفات.

وهناك نوع آخر من الشركات تقدم سعر منخفض بهدف جذب العملاء لها في حين أنها تقدم أداء سيء، ولكن إذا كنت ترغب في سعر مناسب وجودة أداء عالية عليك بالتواصل مع شركة ركن الصفا.

ما هي الوسائل والأدوات المستخدمة في صيانة وتركيب المكيفات؟

تستخدم الشركة مجموعة من الوسائل الحديثة عند القيام بصيانة وتركيب المكيفات، هذه الوسائل عبارة عن (فريق العمل، الأجهزة الخاصة بكشف الأعطال، قطع الغيار الأصلية، المفكات، الأسلاك، جهاز إزالة الغبار، أداة تسليك خرطوم التبريد، مروحة الكمبروسر) وغيرها من الأدوات والوسائل الحديثة.

هل شركة صيانة وتركيب المكيفات شركة ماهرة وموثوق فيها أم لا؟

نعم، تعتبر شركة ركن الصفا من أمهر الشركات الموجودة في السعودية التي تقوم بصيانة وتركيب المكيفات بأفضل شكل ممكن وفي أسرع وقت، كما أن الشركة يتوافر بها عنصر الثقة لأنها تبقى على تواصل مع العميل لمتابعة الجهاز بعد عمل صيانة له، كما أنها ترسل أحد عمالها بشكل دوري لفحص جهاز العميل للتأكد من سلامته.

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم بتركيبها شركة تركيب المكيفات؟

تقوم الشركة بتركيب كل أنواع المكيفات على اختلاف أشكالها وأنواعها ومن أهم المكيفات التي تقوم بتركيبها المكيفات التالية:

  • مكيفات اسبلت.
  • المكيفات المركزية.
  • مكيفات شباك.

وفي النهاية فإن شركة صيانة وتركيب مكيفات بجازان من أهم الشركات التي يحتاج إليها الكثير من مواطني السعودية وذلك لأن المكيفات من الأجهزة الضرورية التي تساعدهم على تحمل درجات الحرارة العالية في فصل الصيف والتي من الممكن أن تصل لأكثر من 50 درجة مئوية، لذلك لابد من تركيب مكيف ولكن بواسطة شركة معتمدة وموثوق فيها حيث تعتبر شركة ركن الصفا هي الشركة التي تنطبق عليها كل المواصفات.

لماذا ركن الصفا افضل شركة صيانة وتركيب مكيفات ؟

تعتبر شركة ركن الصفا من أفضل وأمهر الشركات التي تقوم بعمل صيانة وتركيب المكيفات لأنها تقدم للعميل أفضل خدمة في أقل وقت وبأقل الأسعار.

ما هي تكلفة صيانة وتركيب المكيفات؟

إن تكلفة صيانة المكيفات تختلف من شركة لأخرى فهناك شركة ذات أسعار مرتفعة تدعي أنها تقدم أفضل صيانة للمكيفات في حين أنها لا يتوافر لديها أي خبرة في هذا المجال، كذلك هناك شركة تقدم أسعار مناسبة للعميل بالإضافة إلى أنها تقدم أفضل صيانة للمكيفات. وهناك نوع آخر من الشركات تقدم سعر منخفض بهدف جذب العملاء لها في حين أنها تقدم أداء سيء، ولكن إذا كنت ترغب في سعر مناسب وجودة أداء عالية عليك بالتواصل مع شركة ركن الصفا.

ما هي الوسائل والأدوات المستخدمة في صيانة وتركيب المكيفات؟

تستخدم الشركة مجموعة من الوسائل الحديثة عند القيام بصيانة وتركيب المكيفات، هذه الوسائل عبارة عن (فريق العمل، الأجهزة الخاصة بكشف الأعطال، قطع الغيار الأصلية، المفكات، الأسلاك، جهاز إزالة الغبار، أداة تسليك خرطوم التبريد، مروحة الكمبروسر) وغيرها من الأدوات والوسائل الحديثة.

هل شركة صيانة وتركيب المكيفات شركة ماهرة وموثوق فيها أم لا؟

نعم، تعتبر شركة ركن الصفا من أمهر الشركات الموجودة في السعودية التي تقوم بصيانة وتركيب المكيفات بأفضل شكل ممكن وفي أسرع وقت، كما أن الشركة يتوافر بها عنصر الثقة لأنها تبقى على تواصل مع العميل لمتابعة الجهاز بعد عمل صيانة له، كما أنها ترسل أحد عمالها بشكل دوري لفحص جهاز العميل للتأكد من سلامته.

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم بتركيبها شركة تركيب المكيفات؟

تقوم الشركة بتركيب كل أنواع المكيفات على اختلاف أشكالها وأنواعها ومن أهم المكيفات التي تقوم بتركيبها المكيفات التالية: مكيفات اسبلت. المكيفات المركزية. مكيفات شباك. وفي النهاية فإن شركة صيانة وتركيب مكيفات بجازان من أهم الشركات التي يحتاج إليها الكثير من مواطني السعودية وذلك لأن المكيفات من الأجهزة الضرورية التي تساعدهم على تحمل درجات الحرارة العالية في فصل الصيف والتي من الممكن أن تصل لأكثر من 50 درجة مئوية، لذلك لابد من تركيب مكيف ولكن بواسطة شركة معتمدة وموثوق فيها حيث تعتبر شركة ركن الصفا هي الشركة التي تنطبق عليها كل المواصفات.

التعليق

كم سعر تركيب 10 مكيفات اسبلت جديدة في ابو عريش 22 وحدة
ahmed adham