جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات تنظيف بجازانشركة تنظيف مكيفات بالحجر 0557396946

شركة تنظيف مكيفات بالحجر 0557396946

كتب Admin

شركة تنظيف مكيفات بالحجر من أكثر الشركات المتخصصة في تنظيف التكييفات بالمملكة وذلك يرجع إلى الكثير من المميزات التي تمتاز بها الشركة عن غيرها من الشركة، مثل قدرتها علي استبدال قطع غيار المكيف بقطع يتم استيرادها من الخارج والقيام بتنظيف المكان بعد الانتهاء من العمل بالإضافة إلى العمل على مدار ٢٤ ساعة وأيضاً

شركة تنظيف مكيفات بالحجر

شركة تنظيف مكيفات بالحجر شركة عالمية تقدم الكثير من الخدمات في شتى المجالات حيث يعتبر تنظيف المكيفات واحدة من هذه الخدمات التي تقدمها، الشركة حاصلة على شهادة خبرة لسنوات طويلة في هذا المجال، ومنذ بداية عملها في هذا المجال وهي تتمتع بشهرة واسعة ونجاح عظيم نظرًا لجودة العمل الذي تقوم به.

كما تعمل في كل الأعمال التي تخص المكيفات مثل الغسيل والصيانة واستبدال قطع الغيار التي التالفة.

أسعار شركة غسيل وتنظيف مكيفات بالحجر

أسعار شركة غسيل وتنظيف مكيفات بالحجو تعتبر أرخص شركة في السعودية تؤدي هذا العمل بأسعار بسيطة جدًا، مما يجعلها دائمًا في تنافس مع الشركات الأخرى العاملة في نفس الخدمة، وذلك لزيادة حجم معرفتها بكل الأمور المتعلقة بالتنظيف بداية من فك المكيف وحتى عمل تنظيف له، بالإضافة إلى معرفتها الواسعة بأفضل المواد التي يمكن استخدامها دون أن تسبب ضرر المكيف.

بالإضافة إلى الوسائل التكنولوجيا الحديثة التي توفرها للفنيين عند القيام بأداء عملهم،  والعاملين في الشركة هما العامل الأساسي في نجاحها لذلك لديها أفضل عمال يقومون بهذا العمل بسعر منخفض جدًا يتوافق مع جميع السكان المقيمين في السعودية، لقد خفضت شركة ركن الصفا أسعارها لأنها تمتلك فروع كثيرة في كل أنحاء السعودية.

فني تنظيف مكيفات بالحجر

فني تنظيف مكيفات بالحجر تحرص شركة تنظيف مكيفات بالحجر على تدريب الفنيين بكفاءة عالية على تنظيف المكيفات بكافة أنواعها ويتم ذلك من خلال تدريب العامل على خطوات التعامل مع التكييفات ويتم التعامل مع المكيف كالآتي:

  • يقوم العامل في بداية الأمر بفصل الكهرباء عن المكيف ثم يبدأ بالكشف عن سبب العطل الذي أدى إلى توقف المكيف ومن هنا قد يكون السبب في العطل هو الدائرة الكهربائية أو جهاز الصرف أو عطل في وحدة جهاز الصرف وقد يكون أيضا العطل بسبب الوحده الخارجيه أو نقص في الفريون.
  • وفي حالة أن يكون السبب في تعطل جهاز التكييف هو الوحده الخارجيه فإنه يتم استدعاء المهندس المتخصص لصيانة التكييف في هذه الوحدة الخارجية.
  • بعد ذلك يبدأ العامل بتنظيف المكيف من الغبار والاتربه باستخدام المضخة وهي مضخة تقوم بضخ الماء لغسل وتنظيف المكيف وبها حافظه بلاستيك تقوم بشفط الماء بعد التنظيف.
  • وغالبا ما يتم استخدام هذه المضخة عند تنظيف التكييفات ولكن يتم استخدامها بحذر شديد لأنه إذا وصلت تلك المياه إلى الدائره الكهربائيه الخاصه للمكيف فان ذلك سوف يؤدي إلى تلف وعطف الدائرة الكهربائية.
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف بالماء وتصليح الأعطال يقوم العامل بتكثيف المكيف من أي أثر للمياه ويمكنه أن يستخدم في تلك العملية مضخة الهواء.
  • وأخيرا يقوم العامل بتوضيح الأمر للعميل بأنه لا يجب أن يتم تشغيل التكييف إلا بعد مرور ٤ ساعات بعد ذلك يمكنه أن يقوم تشغيل الجهاز.

 

فني غسيل مكيفات بالحجر

  • مع التقدم التكنولوجي الحديث أصبح جهاز التكييف من الأجهزة العصرية المتواجدة في كافة المباني والمنازل ولهذا قامت شركة ركن الصفا بتدريب مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنظيف وتصليح المكيفات ومن هنا عزيزي العميل فإن كنت ترغب في الحصول عن فني متخصص في جميع أنواع التكييفات وعلى درايه بمواد وطرق التنظيف المختلفة المناسبة لكل تكييف حيث يختلف كل نوع من المكيفات في التنظيف عن غيره فيمكنك التواصل مع فنيين شركة ركن الصفا بالإضافة إلى انه يتم استخدام أفضل أدوات التنظيف والتدريب على استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في تنظيف وتصليح أعطال المكيفات كما يتم فك وتنظيف جميع قطع الجهاز سواء كانت الداخليه أو الخارجيه كما يقوم الفني أيضا بتنظيف الموتور للتخلص من أي أتربة أو أوساخ على أي قطعه من القطع وذلك لأن هذا الغبار يؤدي إلى كفاءة التبريد وبالتالي فإن الشركة تحرص على تدريب الفنيين على كيفية التخلص من الأتربة وتنظيف المكيفات جيدا لضمان استمراره على أفضل كفاءة.

 

ركن الصفا لتنظيف مكيفات بالحجر

  • المملكه العربيه السعوديه من أكثر الدول المعروفة بارتفاع درجة الحرارة ولذلك فإن جميع المباني لابد وأن يتواجد بداخلها الكثير من أنواع التكييفات ولهذا تقوم شركة ركن ركن السفا بتصليح وتنظيف المكيفات من خلال الفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة حيث تم تدريبهم على تنفيذ أعمال الصيانة باحترافيه شديده بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات وقطع الغيار المستوردة من الخارج كما تهتم الشركة أيضا بتنظيف المكان بعد الانتهاء من العمل ويمكنك التواصل مع الشركه من خلال الرقم المخصص لها.

خدمات شركة ركن الصفا

شركة ركن الصفا تحرص دائمًا على تقديم أفضل أنواع الخدمات المتخصصة فيها والتي تعمل على حماية المكيفات من الأضرار مما يجعلها تبقى أطول فترة من الوقت دون أن تتلف أو تحتاج إلى صيانة أو تغيير نظرًا للمعرفة الشاملة التي تتمتع بها الشركة في هذا العمل، الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها تتمثل في الآتي:

تنظيف مكيفات الاسبليت بالحجر

حيث تركز الشركة على هذا النوع من المكيفات عن طريق القيام بعمل تنظيف له بأفضل صورة من خلال استخدام الأجهزة ومواد التنظيف عالية الجودة في التنظيف، كما توفر للعميل افضل العمال المتخصصين في تنظيف هذا النوع.

تنظيف المكيفات المركزية بالحجر

تعتبر المكيفات المركزية من أهم المكيفات التي تتعامل الشركة معها وذلك لأن حجمها ضخم جدًا وتحتاج إلى تنظيف عميق، كما أنها لا توجد في أماكن مغلقة مثل المكيفات الأخرى بل تتواجد في الأماكن العامة والمفتوحة مما يجعلها أكثر عرضة للتلوث لذلك فهي تحتاج إلى مجهود عظيم لكي يتم تنظيفها بالشكل المطلوب.

لذلك تهتم شركة ركن الصفا اهتمام خاص بهذا النوع من المكيفات ولأنها خبيرة في هذا النوع يعد العمل فيه سهل وبسيط بالنسبة لها.

تنظيف مكيفات الشباك بالحجر

هذا المكيف يتميز ببساطة حجمه وشكله وأيضًا من ناحية التنظيف حيث لا يتطلب مستوى عالي من الخبرة والمهارة لكي ينظف بل يحتاج إلى خطوات سهلة وبسيطة جدًا عند تنظيفه وهذا ما يتبعه عمال شركة ركن الصفا حيث يقومون بتنظيفه بشكل سهل وبسيط.

 

ما هي المكيفات التي تستطيع شركة ركن الصفا عمل تنظيف لها؟

من أهم مميزات شركة ركن الصفا هي المعرفة الواسعة والكفاءة العالية التي تستغلها عند عمل تنظيف المكيفات، الشركة تتميز أيضًا بقدرتها الكبيرة على تنظيف المكيفات مهما كان نوعها ومهما كانت المواصفات التي تتمتع بها، وذلك لأن شركة ركن الصفا قامت بتدريب عمالها على تنظيف كل المكيفات مهما كانت كبيرة أو صغيرة فمثلًا الشركة تقوم بتنظيف هذه الأنواع:

  • مكيفات الشباك.
  • مكيفات الاسبليت.
  • المكيفات المركزية.
  • مكيفات الاسبليت الرقمية.
  • المكيفات الصحراوية.
  • المكيفات المتنقلة وغيرها من أنواع المكيفات الأخرى.

هل تستطيع الشركة القيام بأي عمل آخر يتعلق بالمكيفات غير التنظيف؟

نعم تقدم شركة ركن الصفا مجموعة من الخدمات الأخرى غير التنظيف هذه الخدمات تتمثل في:

  • تركيب المكيف بطريقة صحيحة.
  • تصليح الأعطال سواء الأعطال الفنية أو أعطال سوء الاستخدام.
  • عمل التوصيلات الكهربائية اللازمة من أجل الجهاز.
  • غسل المكيف بطريقة صحيحة لمنع تلف القطع المعدنية الموجودة به.
  • توفير الحماية اللازمة للمكيف عن طريق اعطاء العميل ضمان يضمن له جودة كل هذه الأشياء.
  • الشركة تقدم للعميل افضل خدمة متعلقة بالمكيفات وهي شراء أي نوع من المكيفات من خلالها وسوف يحصل العميل على تسهيلات في الدفع أو خصم على الجهاز الذي يختاره.

ما هي العروض التي توفرها شركة ركن الصفا لعملائها؟

الشركة تقدم للعميل أفضل العروض طوال العام هذه العروض تتمثل في خفض الأسعار، وعمل صيانة أثناء التنظيف في حالة رؤية تلف أو ضرر في أي جزء من أجزاء المكيف لذلك لا تقتصر الخدمة على مجرد إزالة الأتربة والأوساخ من على الجهاز بل تشمل كل الخدمات التي تتعلق بالمكيف.

ما هو سعر تنظيف المكيفات بالحجر؟

نظرًا لوجود أكثر من شركة تقوم بعمل هذه الخدمة في السعودية حيث تخصص كل شركة سعر خاص بها قد يكون مرتفع وقد يكون منخفض ولكن يجب على العميل عند اختيار الشركة ألا يركز على السعر بل يركز على جودة العمل وإتقانه وهذا ما يوجد في شركة ركن الصفا.

ما هي الشركة الأولى في تنظيف المكيفات بالحجر؟

تعتبر شركة ركن الصفا هي الشركة الأولى في تنظيف المكيفات بالحجو وهذا يرجع لجودة العمل وسرعة الأداء والسعر البسيط، بالإضافة إلى العمالة القوية القادرة على العمل في أي وقت وتحت أي ظرف.

الشركة أيضًا تعتمد على أجود المواد المنظفة والأدوات الحديثة التي تساعد العمال على إنجاز مهامهم بسرعة.

كيف يتم تنظيف المكيفات؟

تتم عمل عملية تنظيف المكيفات من خلال القيام ببعض الخطوات هذه الخطوات هي:

  • فصل الكهرباء المتصلة بالجهاز.
  • فك المكيف ووضعه على الأرض من أجل التحكم فيه والبدء في تنظيفه عن قرب حيث يعتبر هذا الوضع أفضل للعمال.
  • فصل الوجه الأمامي للمكيف وذلك لغسل وتنظيف المكيف من الداخل.
  • يتم غسل المكيف وتنظيفه من الداخل كل جزء على حدة.
  • تجفيف هذه الأجزاء من الماء جيدًا.
  • يتم غسل الفلتر وتنظيفه وتعقيمه لخروج الهواء نقي خالي من الغبار والجراثيم.
  • يتم تنظيف أجزاء المكيف الخارجية عن طريق مسح التراب من عليها ثم غسلها بالماء جيدًا.
  • وفي النهاية وقبل تجميع المكيف يجب تجفيف المكيف جيدًا من الماء حفاظًا عليه من التلف.

كم يستغرق وقت تنظيف المكيف؟

عمال شركة ركن الصفا قادرين على إنجاز المهام المسندة إليهم في أسرع وقت حيث يستطيعون الانتهاء من عملية تنظيف المكيف خلال مدة تتراوح ما بين 2: 4 ساعات فقط هذا الأمر لا يسبب ضياع وقت العميل.

ما هي الأدوات المستخدمة في تنظيف المكيفات بالحجر؟

تعتمد شركة ركن الصفا على مجموعة من الأدوات الخاصة بتنظيف المكيفات هذه الأدوات هي:

  • أداة فك مسامير المكيف.
  • أداة شفط الهواء.
  • خراطيم صرف المياه.
  • أحواض لتسريب المياه الغير نظيفة الناتجة من القيام بعمل التنظيف.
  • فوط قطنية لتجفيف الجهاز من المياه.
  • مواد التنظيف والتعقيم التي تكون من أجود وأحسن الأنواع.

شركة تنظيف مكيفات بالحجر

شركة تنظيف مكيفات بالحجر من أكثر الشركات المتخصصة في تنظيف التكييفات بالمملكة وذلك يرجع إلى الكثير من المميزات التي تمتاز بها الشركة عن غيرها من الشركة، مثل قدرتها علي استبداع قطع غيار المكيف بقطع يتم استيرادها من الخارج والقيام بتنظيف المكان بعد الانتهاء من العمل بالإضافة إلى العمل على مدار ٢٤ ساعة وأيضاً

افضل شركة تنظيف مكيفات بالحجر

شركة ركن الصفا شركة عالمية تقدم الكثير من الخدمات في شتى المجالات حيث يعتبر تنظيف المكيفات واحدة من هذه الخدمات التي تقدمها، الشركة حاصلة على شهادة خبرة لسنوات طويلة في هذا المجال، ومنذ بداية عملها في هذا المجال وهي تتمتع بشهرة واسعة ونجاح عظيم نظرًا لجودة العمل الذي تقوم به. كما تعمل في كل الأعمال التي تخص المكيفات مثل الغسيل والصيانة واستبدال قطع الغيار التي التالفة.

أسعار شركة غسيل وتنظيف مكيفات بالحجر

تعتبر شركة ركن الصفا أرخص شركة في السعودية تؤدي هذا العمل بأسعار بسيطة جدًا، مما يجعلها دائمًا في تنافس مع الشركات الأخرى العاملة في نفس الخدمة، وذلك لزيادة حجم معرفتها بكل الأمور المتعلقة بالتنظيف بداية من فك المكيف وحتى عمل تنظيف له، بالإضافة إلى معرفتها الواسعة بأفضل المواد التي يمكن استخدامها دون أن تسبب ضرر المكيف. بالإضافة إلى الوسائل التكنولوجيا الحديثة التي توفرها للفنيين عند القيام بأداء عملهم،  والعاملين في الشركة هما العامل الأساسي في نجاحها لذلك لديها أفضل عمال يقومون بهذا العمل بسعر منخفض جدًا يتوافق مع جميع السكان المقيمين في السعودية، لقد خفضت شركة ركن الصفا أسعارها لأنها تمتلك فروع كثيرة في كل أنحاء السعودية.

فني تنظيف مكيفات بالحجر

تحرص شركة تنظيف المكيفات بالحجو على تدريب الفنيين بكفاءة عالية على تنظيف المكيفات بكافة أنواعها ويتم ذلك من خلال تدريب العامل على خطوات التعامل مع التكييفات ويتم التعامل مع المكيف كالآتي: يقوم العامل في بداية الأمر بفصل الكهرباء عن المكيف ثم يبدأ بالكشف عن سبب العطل الذي أدى إلى توقف المكيف ومن هنا قد يكون السبب في العطل هو الدائرة الكهربائية أو جهاز الصرف أو عطل في وحدة جهاز الصرف وقد يكون أيضا العطل بسبب الوحده الخارجيه أو نقص في الفريون. وفي حالة أن يكون السبب في تعطل جهاز التكييف هو الوحده الخارجيه فإنه يتم استدعاء المهندس المتخصص لصيانة التكييف في هذه الوحدة الخارجية. بعد ذلك يبدأ العامل بتنظيف المكيف من الغبار والاتربه باستخدام المضخة وهي مضخة تقوم بضخ الماء لغسل وتنظيف المكيف وبها حافظه بلاستيك تقوم بشفط الماء بعد التنظيف. وغالبا ما يتم استخدام هذه المضخة عند تنظيف التكييفات ولكن يتم استخدامها بحذر شديد لأنه إذا وصلت تلك المياه إلى الدائره الكهربائيه الخاصه للمكيف فان ذلك سوف يؤدي إلى تلف وعطف الدائرة الكهربائية. بعد الانتهاء من عملية التنظيف بالماء وتصليح الأعطال يقوم العامل بتكثيف المكيف من أي أثر للمياه ويمكنه أن يستخدم في تلك العملية مضخة الهواء. وأخيرا يقوم العامل بتوضيح الأمر للعميل بأنه لا يجب أن يتم تشغيل التكييف إلا بعد مرور ٤ ساعات بعد ذلك يمكنه أن يقوم تشغيل الجهاز.  

فني غسيل مكيفات بالحجر

مع التقدم التكنولوجي الحديث أصبح جهاز التكييف من الأجهزة العصرية المتواجدة في كافة المباني والمنازل ولهذا قامت شركة ركن الصفا بتدريب مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنظيف وتصليح المكيفات ومن هنا عزيزي العميل فإن كنت ترغب في الحصول عن فني متخصص في جميع أنواع التكييفات وعلى درايه بمواد وطرق التنظيف المختلفة المناسبة لكل تكييف حيث يختلف كل نوع من المكيفات في التنظيف عن غيره فيمكنك التواصل مع فنيين شركة ركن الصفا بالإضافة إلى انه يتم استخدام أفضل أدوات التنظيف والتدريب على استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في تنظيف وتصليح أعطال المكيفات كما يتم فك وتنظيف جميع قطع الجهاز سواء كانت الداخليه أو الخارجيه كما يقوم الفني أيضا بتنظيف الموتور للتخلص من أي أتربة أو أوساخ على أي قطعه من القطع وذلك لأن هذا الغبار يؤدي إلى كفاءة التبريد وبالتالي فإن الشركة تحرص على تدريب الفنيين على كيفية التخلص من الأتربة وتنظيف المكيفات جيدا لضمان استمراره على أفضل كفاءة.  

ركن الصفا لتنظيف مكيفات بالحجر

المملكه العربيه السعوديه من أكثر الدول المعروفة بارتفاع درجة الحرارة ولذلك فإن جميع المباني لابد وأن يتواجد بداخلها الكثير من أنواع التكييفات ولهذا تقوم شركة ركن ركن السفا بتصليح وتنظيف المكيفات من خلال الفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة حيث تم تدريبهم على تنفيذ أعمال الصيانة باحترافيه شديده بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات وقطع الغيار المستوردة من الخارج كما تهتم الشركة أيضا بتنظيف المكان بعد الانتهاء من العمل ويمكنك التواصل مع الشركه من خلال الرقم المخصص لها.

خدمات شركة ركن الصفا

شركة ركن الصفا تحرص دائمًا على تقديم أفضل أنواع الخدمات المتخصصة فيها والتي تعمل على حماية المكيفات من الأضرار مما يجعلها تبقى أطول فترة من الوقت دون أن تتلف أو تحتاج إلى صيانة أو تغيير نظرًا للمعرفة الشاملة التي تتمتع بها الشركة في هذا العمل، الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها تتمثل في الآتي:

تنظيف مكيفات الاسبليت بالحجر

حيث تركز الشركة على هذا النوع من المكيفات عن طريق القيام بعمل تنظيف له بأفضل صورة من خلال استخدام الأجهزة ومواد التنظيف عالية الجودة في التنظيف، كما توفر للعميل افضل العمال المتخصصين في تنظيف هذا النوع.

تنظيف المكيفات المركزية بالحجر

تعتبر المكيفات المركزية من أهم المكيفات التي تتعامل الشركة معها وذلك لأن حجمها ضخم جدًا وتحتاج إلى تنظيف عميق، كما أنها لا توجد في أماكن مغلقة مثل المكيفات الأخرى بل تتواجد في الأماكن العامة والمفتوحة مما يجعلها أكثر عرضة للتلوث لذلك فهي تحتاج إلى مجهود عظيم لكي يتم تنظيفها بالشكل المطلوب. لذلك تهتم شركة ركن الصفا اهتمام خاص بهذا النوع من المكيفات ولأنها خبيرة في هذا النوع يعد العمل فيه سهل وبسيط بالنسبة لها.

تنظيف مكيفات الشباك بالحجر

هذا المكيف يتميز ببساطة حجمه وشكله وأيضًا من ناحية التنظيف حيث لا يتطلب مستوى عالي من الخبرة والمهارة لكي ينظف بل يحتاج إلى خطوات سهلة وبسيطة جدًا عند تنظيفه وهذا ما يتبعه عمال شركة ركن الصفا حيث يقومون بتنظيفه بشكل سهل وبسيط.

ما هي المكيفات التي تستطيع شركة ركن الصفا عمل تنظيف لها؟

من أهم مميزات شركة ركن الصفا هي المعرفة الواسعة والكفاءة العالية التي تستغلها عند عمل تنظيف المكيفات، الشركة تتميز أيضًا بقدرتها الكبيرة على تنظيف المكيفات مهما كان نوعها ومهما كانت المواصفات التي تتمتع بها، وذلك لأن شركة ركن الصفا قامت بتدريب عمالها على تنظيف كل المكيفات مهما كانت كبيرة أو صغيرة فمثلًا الشركة تقوم بتنظيف هذه الأنواع: مكيفات الشباك. مكيفات الاسبليت. المكيفات المركزية. مكيفات الاسبليت الرقمية. المكيفات الصحراوية. المكيفات المتنقلة وغيرها من أنواع المكيفات الأخرى.

هل تستطيع الشركة القيام بأي عمل آخر يتعلق بالمكيفات غير التنظيف؟

نعم تقدم شركة ركن الصفا مجموعة من الخدمات الأخرى غير التنظيف هذه الخدمات تتمثل في: تركيب المكيف بطريقة صحيحة. تصليح الأعطال سواء الأعطال الفنية أو أعطال سوء الاستخدام. عمل التوصيلات الكهربائية اللازمة من أجل الجهاز. غسل المكيف بطريقة صحيحة لمنع تلف القطع المعدنية الموجودة به. توفير الحماية اللازمة للمكيف عن طريق اعطاء العميل ضمان يضمن له جودة كل هذه الأشياء. الشركة تقدم للعميل افضل خدمة متعلقة بالمكيفات وهي شراء أي نوع من المكيفات من خلالها وسوف يحصل العميل على تسهيلات في الدفع أو خصم على الجهاز الذي يختاره.

ما هي العروض التي توفرها شركة ركن الصفا لعملائها؟

الشركة تقدم للعميل أفضل العروض طوال العام هذه العروض تتمثل في خفض الأسعار، وعمل صيانة أثناء التنظيف في حالة رؤية تلف أو ضرر في أي جزء من أجزاء المكيف لذلك لا تقتصر الخدمة على مجرد إزالة الأتربة والأوساخ من على الجهاز بل تشمل كل الخدمات التي تتعلق بالمكيف.

ما هو سعر تنظيف المكيفات بالحجر؟

نظرًا لوجود أكثر من شركة تقوم بعمل هذه الخدمة في السعودية حيث تخصص كل شركة سعر خاص بها قد يكون مرتفع وقد يكون منخفض ولكن يجب على العميل عند اختيار الشركة ألا يركز على السعر بل يركز على جودة العمل وإتقانه وهذا ما يوجد في شركة ركن الصفا.

ما هي الشركة الأولى في تنظيف المكيفات بالحجر؟

تعتبر شركة ركن الصفا هي الشركة الأولى في تنظيف المكيفات بالحجو وهذا يرجع لجودة العمل وسرعة الأداء والسعر البسيط، بالإضافة إلى العمالة القوية القادرة على العمل في أي وقت وتحت أي ظرف. الشركة أيضًا تعتمد على أجود المواد المنظفة والأدوات الحديثة التي تساعد العمال على إنجاز مهامهم بسرعة.

كيف يتم تنظيف المكيفات؟

تتم عمل عملية تنظيف المكيفات من خلال القيام ببعض الخطوات هذه الخطوات هي: فصل الكهرباء المتصلة بالجهاز. فك المكيف ووضعه على الأرض من أجل التحكم فيه والبدء في تنظيفه عن قرب حيث يعتبر هذا الوضع أفضل للعمال. فصل الوجه الأمامي للمكيف وذلك لغسل وتنظيف المكيف من الداخل. يتم غسل المكيف وتنظيفه من الداخل كل جزء على حدة. تجفيف هذه الأجزاء من الماء جيدًا. يتم غسل الفلتر وتنظيفه وتعقيمه لخروج الهواء نقي خالي من الغبار والجراثيم. يتم تنظيف أجزاء المكيف الخارجية عن طريق مسح التراب من عليها ثم غسلها بالماء جيدًا. وفي النهاية وقبل تجميع المكيف يجب تجفيف المكيف جيدًا من الماء حفاظًا عليه من التلف.

كم يستغرق وقت تنظيف المكيف؟

عمال شركة ركن الصفا قادرين على إنجاز المهام المسندة إليهم في أسرع وقت حيث يستطيعون الانتهاء من عملية تنظيف المكيف خلال مدة تتراوح ما بين 2: 4 ساعات فقط هذا الأمر لا يسبب ضياع وقت العميل.

ما هي الأدوات المستخدمة في تنظيف المكيفات بالحجر؟

تعتمد شركة ركن الصفا على مجموعة من الأدوات الخاصة بتنظيف المكيفات هذه الأدوات هي: أداة فك مسامير المكيف. أداة شفط الهواء. خراطيم صرف المياه. أحواض لتسريب المياه الغير نظيفة الناتجة من القيام بعمل التنظيف. فوط قطنية لتجفيف الجهاز من المياه. مواد التنظيف والتعقيم التي تكون من أجود وأحسن الأنواع.

التعليق

ahmed adham