جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات نقل عفشافضل شركة نقل عفش بأحد المسارحة بخصم 40% – 0550649665

افضل شركة نقل عفش بأحد المسارحة بخصم 40% – 0550649665

كتب Admin

شركة نقل عفش بأحد المسارحة, واحدة من أهم الشركات التي تعمل بنقل العفش، وشركتنا ركن الصفا لديها كافة الإمكانيات لنقل اغراضك من مكان لمكان بكل أمان وسلامة، دون تعرضها لأي أضرار أو تلف، من خلال اوناش كهربائية كبيرة، وسيارات حديثة ومجهزة، لكي تطمئن على عملية نقل العفش، بالإضافة إلى فريق كامل متخصص في فرشه في منزلك الجديد.

شركة نقل عفش بأحد المسارحة

شركة نقل عفش بأحد المسارحة

أضرار نقل العفش بالطرق التقليدية

هناك بعض الشركات التي تستخدم الطرق التقليدية في نقل العفش، ولكن هذه الطرق لها بعض السلبيات التي تؤدي إلى إلحاق ضرر بالعفش، وتعرضه إلى الكسر، ولكن شركتنا ركن الصفا شركة نقل عفش بأحد المسارحة شركة رائدة ومتخصصة في هذا المجال، بأحدث الطرق التي تضمن لك وصول عفشك بسلام، ومن أبرز تلك الأضرار التي يتعرض لها العفش من خلال الطرق القديمة :

● إصابة أصحاب المنزل بالإرهاق الشديد والتعب أثناء عملية نقل العفش.
● تستهلك الطرق التقليدية الكثير من الوقت والمجهود.
● قد تتسبب تلك الطرق القديمة في نقل العفش في ضياع الكثير من المقتنيات، وخاصة صغيرة الحجم.
● كما تتسبب أيضا في تلف وكسر بعض قطع الأثاث أثناء عملية النقل.

مميزات شركة نقل عفش بأحد المسارحة :

تعد شركة ركن الصفا أفضل شركة نقل عفش بأحد المسارحة وذلك بسبب حرصها الشديد على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بأعمال نقل العفش باحترافية شديدة، ومن أهم ما تقدمه الشركة لعملائها :

● تقوم الشركة بتوفير أبسط طرق الأمان والراحة أثناء عملية نقل العفش.
● الشركة لديها أمهر الخبراء والمتخصصين والمحترفين في مجال نقل العفش.
● تعمل الشركة على نقل العفش بسلام دون إلحاق أي ضرر أو تلف به.
● تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية للعمالة التي تعمل لديها، لتحسين المهارات لديهم، ومواكبة أحدث طرق نقل العفش، بالإضافة إلى تدريبهم لتحمل مسؤولية العمل تحت الضغط.
● تقدم الشركة خدماتها على مدار 24 ساعة، حتى أيام العطلات والإجازات الرسمية.
● توفر شركة ركن الصفا كافة الخامات والمواد التي تساعد في نقل العفش، وحمايته من الظروف الجوية سواء كانت رطوبة أو حرارة، ليصل بأمان إلى منزله الجديد.
● تقدم الشركة ضمان شامل على جميع مقتنياتك لحين وصولها بسلام، الشركة مسؤولة عن عملية نقل العفش مسؤولية كاملة، وسلامة قطع الأثاث والتحف والانتيكات، وغيرها من المنقولات غالية الثمن.
● كما تقدم الشركة خدمة متميزة وهي تخزين العفش في مخازن الشركة، للأشخاص الذين ليس لديهم مكان لتخزينه، وهذه إحدى الخدمات التي تتميز بها شركتنا عن غيرها من الشركات.
● تعد شركة نقل عفش بأحد المسارحة أرخص شركة مقارنة بالشركات المنافسة، كما تقدم الشركة العروض والخصومات لعملائها لجذب المزيد منهم، ونيل ثقتهم ورضاهم.

المعدات التي تستخدمها شركة ركن الصفا في نقل العفش :

تستخدم شركة نقل عفش بأحد المسارحة أحدث المعدات المتطورة في عمليات نقل العفش، ومن أمثلة تلك المعدات:
● الشركة لديها مجموعة من الأوناش الهيدروليكية عالية المستوى.
● كما تمتلك الشركة مجموعة من السيارات المغطاة، والمكشوفة في عملية نقل العفش لجميع انحاء المملكة.
● يعمل لدى شركة ركن الصفا فريق عمل متكامل من الفنيين والنجارين والعمال، لفك وتركيب قطع الأثاث مرة أخرى.
● توفر الشركة أفضل مواد التغليف القوية، والتي توفر الأمان الكامل لقطع الأثاث، والتحف، وهذه إحدى الخدمات الهامة التي تقدمها الشركة.

ارخص شركة نقل عفش بأحد المسارحة :

ركن الصفا من ارخص شركات نقل العفش ليس في أحد المسارحة فقط، بل في المملكة العربية السعودية بأكملها، حيث تقدم الشركة عروض مستمرة خصومات عديدة على الخدمات التي تقدمها، هذا بالإضافة إلى الأسعار المناسبة التي ترضى جميع العملاء، بجانب توفير كافة المعدات وأدوات التغليف ذات الخامات العالية، حتى لا يحتاج العميل إلى شراء أي شيء من الخارج، لذا الشركة تستحق لقب ارخص شركة نقل عفش بأحد المسارحة.

افضل شركة نقل عفش بأحد المسارحة

افضل شركة نقل عفش بأحد المسارحة

المراحل التي تتبعها شركة ركن الصفا في نقل العفش :

تتبع شركة ركن الصفا آلية معينة وخطة محكمة، في تنفيذ عملية نقل العفش، وذلك من خلال عدة مراحل وهي:

أولاً مرحلة المعاينة :

تقوم شركة نقل عفش بأحد المسارحة بإرسال فني لمعاينة قطع العفش المراد نقلها، وتحديد الأدوات والمعدات المطلوبة، بالإضافة إلى عدد السيارات المطلوبة لاستيعاب قطع الأثاث.

ثانياً مرحلة فك قطع العفش :

وفي هذه المرحلة تستعين الشركة بأمهر النجارين لفك قطع الأثاث مثل الأسرة، والدواليب وغيرها من العفش، والاحتفاظ بكافة القطع والمسامير لحين تركيبها مرة أخرى في المنزل الجديد.

ثالثاً مرحلة التنظيف :

وهذه المرحلة من أهم مراحل نقل العفش، حيث يفضل تنظيف قطع الأثاث قبل نقله، لكي يتم فرشه وهو نظيف، وتساعد هذه الطريقة في توفير الوقت والجهد.

رابعاً مرحلة التغليف :

توفر شركة ركن الصفا أفضل مواد التغليف، لحماية قطع الأثاث من التضرر والتلف أثناء عملية النقل، وتعتمد أنواع التغليف على حسب نوع وحجم قطعة الأثاث، فهناك ادوات تغليف خاصة بالأثاث الخشبي، وأخرى خاصة للقطع الزجاجية، وثالثة للأثاث الكلاسيكي.

خامساً مرحلة التعبئة :

ثم نأتي لمرحلة التعبئة، ويتم فيها تصنيف كل أنواع العفش، وتعبئته كل نوع مع بعضه، وذلك لتسهيل عملية التركيب والفرش، ووضع كل قطعة في كراتين أو صناديق خشبية، لحمايتها من التكسير.

سادساً مرحلة النقل :

يتم إنزال قطع العفش المجمعة من خلال اوناش عملاقة هيدروليكية، ووضعها داخل السيارات المجهزة، استعدادا لنقلها الى المكان الذي يحدده العميل.

سابعاً مرحلة التركيب :

وهي آخر مراحل عملية نقل العفش، بعد صعود قطع الأثاث في المنزل الجديد، يأتي دور النجارين مرة ثانية وإعادة تركيب العفش مرة أخرى وتنظيمه حسب رغبة العميل.

المواد المستخدمة في عملية نقل العفش :

تستخدم شركة ركن الصفا أفضل مواد التغليف، لتغليف القطع بشكل سليم، ومن أهم هذه المواد المستخدمة:

● بلاستيك الفقاعات الهوائية، ويأتي على شكل رول كبير بأحجام مختلفة، ويتم تغليف القطع الثمينة والحساسة بداخلها مثل، الصيني، والاكواب الزجاجية، وشاشات التلفزيون.
● ورق التغليف، أو ورق الجرائد، ويتم تغليف قطع الأثاث بهذا الورق لحمايته من الصدمات، والاحتكاك، ويتميز برخص ثمنه، وأنه لا يشغل حيز مثل الكراتين والبلاستيك الفقاعي، ويتم استخدامه في تغليف الأواني الزجاجية، وقطع الزجاج الغالية.
● بطانيات تغليف الأثاث، لحماية قطع الأثاث ذات الحجم الكبير، تستخدم الشركة البطانيات المحشوة بالفيبر، مثل الكنب، والصالونات، والأجهزة الكهربائية، لحمايتهم أثناء حركة سيارة النقل.
● الكرتون المموج، يستخدم هذا النوع من الكرتون لسد الفراغات بين قطع الأثاث، وهو على شكل شرائح متوسطة الحجم، تحتوي على طبقتين، واحدة مموجة، والأخرى مسطحة، وتستخدم في تغليف التحف، والمصابيح، والفازات، كما يوضع بين الاكواب والاطباق الصيني.
● بلاستيك التغليف أو الاستريتش، ويستخدم في تغليف الكنب والمقاعد لحمايتهم من الأتربة والغبار، كما يستخدم في تثبيت الأدراج، وتغليف علب المكياج، والاطباق، وأدوات المائدة.
● الصناديق المصنوعة من الكرتون، تتوفر هذه الصناديق بأحجام مختلفة، ويتم تعبئة قطع الأثاث بها، كما يمكن غلقها بإحكام وتغليفها لحماية المقتنيات الموجودة بها.
● أكياس زيبلوك، ويتم وضع المسامير التي تخص القطع الخشبية التي تم فكها، والاحتفاظ بها داخل تلك الأكياس وحمايتها من الضياع.

لماذا ركن الصفا افضل شركة نقل عفش بأحد المسارحة ؟

شركة ركن الصفا أفضل شركة نقل عفش بأحد المسارحةتعمل على نقل كافة جميع مقتنياتك إلى أي مكان داخل حدود المملكة، من خلال عمالة مدربة على استخدام أحدث الأساليب والتقنيات، وأحدث السيارات بأقل الأسعار، اتصل بنا وسوف يصلك فريق عمل متخصص لنقل العفش بسلام.

التعليق

ahmed adham