جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات تنظيف بجازانشركة تنظيف مكيفات ببيش – 0557396946

شركة تنظيف مكيفات ببيش – 0557396946

كتب Admin

شركة تنظيف مكيفات ببيش واحدة من أكثر الشركات احترافية في تنفيذ العمل، حيث تقوم شركة غسيل مكيفات ببيش بتدريب الفنيين علي أحدث الطرق المستخدمة دولياً في تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها، وسوف نقدم إليك كافة التفاصيل حول الشركة فيما يلي وطرق التنظيف المستخدمة من قِبل الشركة.

 

 شركة تنظيف مكيفات ببيش

شركة تنظيف مكيفات ببيش لديها القدرة على تركيب وصيانه وتنظيف المكيفات حول أنحاء المملكة بدء من مكيفات الاسبليت وصولا إلى التكييفات المركزية، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى من التكييفات، الشركة توضح للعميل أهمية الصيانة الدورية وتنظيف المكيف باستمرار حيث يعمل التنظيف على زيادة العمر الافتراضي للجهاز ويجعل الجهاز يقوم بكفاءة عالية واطول فترة ممكنة دون حدوث أي عُطل.

شركتنا تتميز بخبرتها الطويلة في مجال تنظيف المكيفات وإزالة الأتربة، الشركة تضمن لعملائها عدم حدوث أي ضرر للجهاز حيث يتم التعامل مع الجهاز بمنتهى الدقة والحذر.

 

شركة غسيل مكيفات ببيش

شركة غسيل مكيفات ببيش قامت بوضع خطة مدروسة يتم استخدامها عند تنظيف وغسيل المكيفات حيث تقوم هذه الخطة المدروسة بخدمة الشركة في مجال التنظيف، وكان الهدف الأول للشركة هو العمل على مدار اليوم وخلال 24 ساعة يمكنك التواصل مع الشركه وسوف يجيب عليك خدمة العملاء في الحال لكي نسهل على العميل التواصل مع الشركة.

بالإضافة إلى أن شركه تقوم بتوضيح الأمر للعملاء بأن كل نوع من أنواع التكييف يتم تنظيفه بطريقة معينة فعلى سبيل المثال تنظيف مكيفات السبليت مختلف تماما عن تنظيف مكيفات الشباك ولكن يتم ذلك الأمر بأفضل وأرخص الأسعار التي تناسب جميع العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بخدمة المتابعة الدورية باستمرار للكشف عن أى أعطال كي يتم تصليحها في اسرع وقت، وعند رغبة العميل بالفحص الدوري للمكيف فإن الشركة لديها الفني المختص الذي يقوم بالمتابعة الشهريه للكشف عن أى أعطال.

خدمات شركة غسيل وتنظيف مكيفات بيش

شركة غسيل مكيفات ببيش تقدم مجموعة من أفضل خدمات تنظيف المكيفات ببيش ومنها الآتي:

  • الشركة لديها أفضل مجموعة من الفنيين والمهندسين الذين تم تدريبهم بمهارة فائقه على تنفيذ العمل بأفضل كفاءة، حيث يتم تدريب العمال بجودة عالية وذلك كي يكون العامل على دراية بكيفية التعامل مع جميع أنواع المكيفات بمهاره فائقه.
  • الشركه تقوم بعمل دورات تدريبية للفنيين والعمال وذلك لتطويرهم فعلياً على العمل ومواكبة التقدم التكنولوجي في أساليب التنظيف.
  • أيضا تقوم شركة ركن الصفا باستبدال قطع الغيار التالفة بالقطع اصليه يتم استيرادها من الخارج.
  • الشركة تقدم ضمان لعملائها في الحصول على أفضل نظافة للمكيف بخروج هواء نقي خالي من الأتربة والأوساخ وهذا أحد أهداف الشركة وهو المحافظه على سلامه على العملاء.
  • الشركة تقدم أرخص الأسعار وأفضل الخدمات لعملائها وبالتالي فإن شركة ركن الصفا لا تقارن مع من الشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال.
  • الشركة لديها خدمة عملاء متواجده دائما على مدار 24 في اليوم وبالتالي فإنه عند اتصالك في أي وقت خلال اليوم فإنه سوف يتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء وتلبية طلبك في أسرع وقت، بالإضافة إلى أن الشركة ليست متخصصة في تصليح نوع واحد من التكييفات بل أنها لديها القدرة على التعامل مع جميع أنواع المكيفات لإصلاح الأعطال.

شركة تنظيف مكيفات ببيش - 0557396946

كيف يتم تصليح المكيف بشركة ركن الصفا؟

يقوم الفني المختص بشركة تنظيف مكيفات ببيش بتصوير المكيف من الداخل وذلك من أجل اكتشاف مكان الأتربة والأوساخ كي يتم تنظيفها والتخلص منها نهائياً لأنها تؤثر على التكييف، وبعد ذلك يتم فصل التيار الكهربائي عن المكيف كي يبدأ الفني بالتنظيف، ثم يقوم الفني بالوصول إلى الوحدة الداخلية للمكيف وفك الغطاء الخاص بتلك الوحدة ويتم ذلك من أجل تنظيف الفلتر الخاص بالتكييف.

بعد التأكد من تنظيف الفلتر وإزالة كافة الأتربة والأوساخ يتم تجفيفه جيدا ثم يتم تركيبه مرة أخرى، وتلك الخطوة تعتبر من أهم خطوات التنظيف حيث يقوم الفلتر بتنقية الهواء، ثم يتم تركيب غطاء بلاستيك ويتم توصيله بمضخة الماء ويجب أن يكون ملتف حول الوحدة بكاملها كما أنه يشمل علي ماسورة أو أنبوب يتم من خلاله طرد الماء إلى الصرف الصحي.

من الضروري أن يتم استخدام الماء بالإضافة إلى الهواء وذلك كي يتم التخلص من الأتربة التي تؤدي إلى انسداد المواسير الخاص بالتهوية في المكيف.

 

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بتنظيفها؟

إن الشركة قادرة على تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات ومنها الآتي:

 

  • المكيف الشباك.
  • التكييف سامسونج.
  • سبليت ديجيتال.
  • مكيفات اوبتيماكس سبليت.
  • المكيفات المتنقلة.
  • التكييف الصحراوي.
  • جميع أنواع التكييفات المركزية
  • تكييفات فريش كارير.
  • مكيفات شارب.
  • مكيفات ال جي.

 

ما هي مميزات شركة غسيل مكيفات ببيش ؟

نوضح إليك فيما يلي مجموعة من المميزات التى تتمتع بها شركة ركن الصفا في تنظيف المكيفات ببيش عن غيرها من الشركات الآخرى :

  • تتميز شركة ركن الصفا بالخبره الطويله في مجال غسيل وتنظيف المكيفات بجميع أنواعها.
  • يتم استخدام أحدث الوسائل والمعدات في عمليات تنظيف وصيانة المكيفات كما يتم استبدال القطع الهالكة بغيرها، مع العلم بأن تلك القطع يتم استبدالها بقطع غيار اصليه يتم استيرادها من الخارج، وبالتالي فإن شركة ركن الصفا واحدة من الشركات التي تتميز بالأمانة والالتزام في تسليم العمل في الموعد المحدد.
  • تتميز شركة تنظيف المكيفات ببيش بأنها تضع اسعار متوسطه مقابل خدمة التنظيف وتصليح المكيفات وذلك كي تكون الأسعار مناسبه لجميع العملاء وهذا يميزها عن غيرها من الشركات الأخرى لأن الهدف الأساسي إلى الشركة هو كسب ثقة العملاء والعمل على إرضائهم.

 

ارخص شركة تنظيف مكيفات ببيش

جميع الأشخاص حول أنحاء المملكه العربيه السعوديه يقومون بالبحث دائما عن شركة تقوم بتقديم العديد من خدمات التنظيف في الصيانة والتركيب وغيرها من الخدمات الأخرى الخاصة بالمكيفات وبالتالي فإن كل تلك المواصفات يمكنك الحصول عليها من خلال التواصل مع شركة تنظيف المكيفات في بيش من خلال التواصل مع الشركة على الرقم الخاص بهم حيث تتميز الشركة بالآتي:

  • تتم صيانة وتنظيف المكيفات بكفاءه وجوده عاليه دون حدوث أي ضرر أو تلف للجهاز بالإضافة إلى تنظيف المكان بعد الإنتهاء من العمل كل ذلك بأسعار متوسطة تناسب العميل.
  • الشركة تعمل جاهدة على التطوير من نفسها بالإضافة إلى تطوير الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيفات من خلال تدريبهم على أحدث الطرق المستخدمة في تنظيف المكيفات بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات وقطع الغيار التي يتم استيرادها من الخارج.
  • الشركه تقوم بإعطاء ضمان للعميل بعد الانتهاء من تصليح التكييف وذلك يضمن بالعميل عدم حدوث أي عطل أثناء تشغيل المكيف لفترة طويلة وبالتالي فإنه عند حدوث أى عطل عليك الاتصال بالشركة وسوف تقوم بإصلاح العطل في أسرع وقت.
  • واخيراً فإن الشركة لديها الكثير من الفروع حول انحاء المملكه يمكنكم التواصل مع أي فرع من الفروع والحصول على خدمة غسيل وتنظيف المكيفات بأرخص الأسعار.

 

كيفية تنظيف مكيفات ببيش؟

في حقيقة الأمر هناك الكثير من أنواع التكييف التي يتم استخدامها وبالتالي فإن كل نوع منهم له طريقة مختلفة في التشغيل والتركيب وأيضا تختلف طرق صيانة والغسيل والتنظيف، ومن هنا قامت الشركة بتدريب الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيفات على معرفة كيفية وصيانه كل نوع من أنواع هذه التكييفات بمختلف انواعها.

شركة غسيل مكيفات ببيش تقدم مجموعة من العمال والفنيين الحريصين جدا على المكيف أثناء عملية فك وتركيب وصيانة الجهاز حيث يتم الفك والتصليح دون حدوث أي ضرر أو تلف للجهاز وخاصة بالنسبة إلى مكيفات الاسبليت حيث يتم تحري الدقه الشديده في عملية التنظيف ويتم إتباع الآتي عند تنظيف مكيف الاسبلت:

  • في بداية الأمر وقبل البدء في التنظيف يتم اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات الاحترازية للحفاظ على الجهاز من أي تلف.
  • بعد ذلك يقوم الفني بفصل الكهرباء من الأجهزة، وذلك لضمان عدم حدوث أي مضاعفات أثناء القيام بعملية غسيل وتنظيف المكيف.
  • مع العلم بأنه الفني يقوم بالتأكد من نوع التكييف المراد تنظيفه وذلك لأن هناك الكثير من أنواع المكيفات لايمكن تنظيفها بالماء وبالتالي يقوم الفني باتباع الخطوات والتعليمات الموجهة من قِبل الشركة لتنظيف المكيف.

 

ما هي أهم النصائح للعناية بمكيفات في بيش؟

هناك مجموعة من الخطوات التي تساعد علي طول العمر الافتراضي للتكيف ومنها الآتي:

  • يجب إيقاف وحدة التكييف المركزي لبعض من الوقت.
  • إذا كان لديك مكيف سبليت فعليك أن تقوم بفحص قطع المكثف جيدا بالإضافة إلى القيام بإزالة أي أتربة عالقة على جسم المكيف كي تتمكن من تنظيفه جيدا.
  • من المفضل أن تقوم باستخدام ماكينة غسيل ضغط الماء المخصصة لغسيل وتنظيف المكيفات.
  • كما يمكنك أيضاً أن تقوم باستخدام فرشاة الأسنان الناعمة لإزالة الأتربة والأوساخ من على جسم المكيف حيث يتم استخدام الفرشاه في الأماكن التي يكون من الصعب الوصول إليها.
  • عليك أن تقوم بتنظيف الفلاتر دائما باستخدام المنظفات المخصصه وعليك التأكد من جفاف الفلاتر قبل تركيبها مرة أخرى.
  • أما بالنسبة إلى وحدات التكييف المركزية وهي الاسبليت عليك أن تتأكد من سلامة المرشحات الموجوده بها وتقوم بتنظيفها دائما وذلك يضمن تدفق الهواء النقي الخالي من الأتربة أو أي ملوثات إلى منزلك.
  • وفي حالة إذا كنت غير قادر على القيام بتلك الأمور البسيطة للحفاظ على التكييف يمكنك الاتصال بشركة ركن الصفا تنظيف المكيفات ببيش للقيام بتلك المهمة.

 

ما هي أسعار تعبئة فريون مكيفات ؟

الشركة لديها إمكانية تعبئة فريون 22 لجهاز التكييف وهو في مكانة دون الحاجة إلى نقله إلى مكان آخر، مع العلم بأن فريون 410 من أكثر الأنواع انتشارا واستخداما والشركة تقوم بشحنه بأرخص الأسعار.

 

طريقة التواصل مع الشركة؟

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم المخصص لها أو من خلال التواصل علي رسائل الصفحة الإلكترونية الخاصة بهم، هذا بالإضافة إلى أنه عند التواصل مع الشركة يتم عرض مجموعة من الخدمات والعروض التي تقوم الشركة بتقديمها وما عليك سوى أن تقوم باختيار الخدمة التي تريدها، وعليك أن تخبرهم أيضا بنوع التكييف الخاص بك ليتم تحديد الخدمة المطلوبة وسوف يتم إرسال فريق متخصص إلى عنوان العميل كي يتم إصلاح العطل في الموعد المحدد.

وفي نهاية المقال فإن عملية تنظيف وغسيل المكيفات بجميع أنواعها ليست بمهمة بسيطة أو سهله ولا يمكن لأي شخص أن يقوم بها، بل الأمر يحتاج إلى فنيين متخصصين يتم تدريبهم على الصيانة وطرق الغسيل بمختلف أنواعها، كما أنه لديهم خبرة كبيرة بأجزاء التكييف سواء الصغيرة أو الكبيرة وكل تلك الخدمات يمكنك الحصول عليها من خلال التواصل مع شركة ركن الصفا.

شركة تنظيف مكيفات ببيش

شركة تنظيف مكيفات ببيش واحدة من أكثر الشركات احترافية في تنفيذ العمل، حيث تقوم شركة ركن الصفا بتدريب الفنيين علي أحدث الطرق المستخدمة دولياً في تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها، وسوف نقدم إليك كافة التفاصيل حول الشركة فيما يلي وطرق التنظيف المستخدمة من قِبل الشركة.

افضل شركة تنظيف مكيفات ببيش

شركة تنظيف مكيفات ببيش لديها القدرة على تركيب وصيانه وتنظيف المكيفات حول أنحاء المملكة بدء من مكيفات الاسبليت وصولا إلى التكييفات المركزية، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى من التكييفات، الشركة توضح للعميل أهمية الصيانة الدورية وتنظيف المكيف باستمرار حيث يعمل التنظيف على زيادة العمر الافتراضي للجهاز ويجعل الجهاز يقوم بكفاءة عالية واطول فترة ممكنة دون حدوث أي عُطل. شركتنا تتميز بخبرتها الطويلة في مجال تنظيف المكيفات وإزالة الأتربة، الشركة تضمن لعملائها عدم حدوث أي ضرر للجهاز حيث يتم التعامل مع الجهاز بمنتهى الدقة والحذر.

افضل شركة غسيل مكيفات ببيش

الشركة قامت بوضع خطة مدروسة يتم استخدامها عند تنظيف وغسيل المكيفات حيث تقوم هذه الخطة المدروسة بخدمة الشركة في مجال التنظيف، وكان الهدف الأول للشركة هو العمل على مدار اليوم وخلال 24 ساعة يمكنك التواصل مع الشركه وسوف يجيب عليك خدمة العملاء في الحال لكي نسهل على العميل التواصل مع الشركة. بالإضافة إلى أن شركه تقوم بتوضيح الأمر للعملاء بأن كل نوع من أنواع التكييف يتم تنظيفه بطريقة معينة فعلى سبيل المثال تنظيف مكيفات السبليت مختلف تماما عن تنظيف مكيفات الشباك ولكن يتم ذلك الأمر بأفضل وأرخص الأسعار التي تناسب جميع العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بخدمة المتابعة الدورية باستمرار للكشف عن أى أعطال كي يتم تصليحها في اسرع وقت، وعند رغبة العميل بالفحص الدوري للمكيف فإن الشركة لديها الفني المختص الذي يقوم بالمتابعة الشهريه للكشف عن أى أعطال.

خدمات شركة غسيل وتنظيف مكيفات بيش

الشركة تقدم مجموعة من أفضل خدمات تنظيف المكيفات ببيش ومنها الآتي: الشركة لديها أفضل مجموعة من الفنيين والمهندسين الذين تم تدريبهم بمهارة فائقه على تنفيذ العمل بأفضل كفاءة، حيث يتم تدريب العمال بجودة عالية وذلك كي يكون العامل على دراية بكيفية التعامل مع جميع أنواع المكيفات بمهاره فائقه. الشركه تقوم بعمل دورات تدريبية للفنيين والعمال وذلك لتطويرهم فعلياً على العمل ومواكبة التقدم التكنولوجي في أساليب التنظيف. أيضا تقوم شركة ركن الصفا باستبدال قطع الغيار التالفة بالقطع اصليه يتم استيرادها من الخارج. الشركة تقدم ضمان لعملائها في الحصول على أفضل نظافة للمكيف بخروج هواء نقي خالي من الأتربة والأوساخ وهذا أحد أهداف الشركة وهو المحافظه على سلامه على العملاء. الشركة تقدم أرخص الأسعار وأفضل الخدمات لعملائها وبالتالي فإن شركة ركن الصفا لا تقارن مع من الشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال. الشركة لديها خدمة عملاء متواجده دائما على مدار 24 في اليوم وبالتالي فإنه عند اتصالك في أي وقت خلال اليوم فإنه سوف يتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء وتلبية طلبك في أسرع وقت، بالإضافة إلى أن الشركة ليست متخصصة في تصليح نوع واحد من التكييفات بل أنها لديها القدرة على التعامل مع جميع أنواع المكيفات لإصلاح الأعطال.

كيف يتم تصليح المكيف بشركة ركن الصفا؟

يقوم الفني المختص بشركة تنظيف مكيفات ببيش بتصوير المكيف من الداخل وذلك من أجل اكتشاف مكان الأتربة والأوساخ كي يتم تنظيفها والتخلص منها نهائياً لأنها تؤثر على التكييف، وبعد ذلك يتم فصل التيار الكهربائي عن المكيف كي يبدأ الفني بالتنظيف، ثم يقوم الفني بالوصول إلى الوحدة الداخلية للمكيف وفك الغطاء الخاص بتلك الوحدة ويتم ذلك من أجل تنظيف الفلتر الخاص بالتكييف. بعد التأكد من تنظيف الفلتر وإزالة كافة الأتربة والأوساخ يتم تجفيفه جيدا ثم يتم تركيبه مرة أخرى، وتلك الخطوة تعتبر من أهم خطوات التنظيف حيث يقوم الفلتر بتنقية الهواء، ثم يتم تركيب غطاء بلاستيك ويتم توصيله بمضخة الماء ويجب أن يكون ملتف حول الوحدة بكاملها كما أنه يشمل علي ماسورة أو أنبوب يتم من خلاله طرد الماء إلى الصرف الصحي. من الضروري أن يتم استخدام الماء بالإضافة إلى الهواء وذلك كي يتم التخلص من الأتربة التي تؤدي إلى انسداد المواسير الخاص بالتهوية في المكيف.

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بتنظيفها؟

إن الشركة قادرة على تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات ومنها الآتي:   المكيف الشباك. التكييف سامسونج. سبليت ديجيتال. مكيفات اوبتيماكس سبليت. المكيفات المتنقلة. التكييف الصحراوي. جميع أنواع التكييفات المركزية تكييفات فريش كارير. مكيفات شارب. مكيفات ال جي.

ما هي مميزات شركة ركن الصفا في تنظيف وصيانه المكيفات؟

نوضح إليك فيما يلي مجموعة من المميزات التى تتمتع بها شركة ركن الصفا في تنظيف المكيفات ببيش عن غيرها من الشركات الآخرى : تتميز شركة ركن الصفا بالخبره الطويله في مجال غسيل وتنظيف المكيفات بجميع أنواعها. يتم استخدام أحدث الوسائل والمعدات في عمليات تنظيف وصيانة المكيفات كما يتم استبدال القطع الهالكة بغيرها، مع العلم بأن تلك القطع يتم استبدالها بقطع غيار اصليه يتم استيرادها من الخارج، وبالتالي فإن شركة ركن الصفا واحدة من الشركات التي تتميز بالأمانة والالتزام في تسليم العمل في الموعد المحدد. تتميز شركة تنظيف المكيفات ببيش بأنها تضع اسعار متوسطه مقابل خدمة التنظيف وتصليح المكيفات وذلك كي تكون الأسعار مناسبه لجميع العملاء وهذا يميزها عن غيرها من الشركات الأخرى لأن الهدف الأساسي إلى الشركة هو كسب ثقة العملاء والعمل على إرضائهم.  

ارخص شركة تنظيف مكيفات ببيش

جميع الأشخاص حول أنحاء المملكه العربيه السعوديه يقومون بالبحث دائما عن شركة تقوم بتقديم العديد من خدمات التنظيف في الصيانة والتركيب وغيرها من الخدمات الأخرى الخاصة بالمكيفات وبالتالي فإن كل تلك المواصفات يمكنك الحصول عليها من خلال التواصل مع شركة تنظيف المكيفات في بيش من خلال التواصل مع الشركة على الرقم الخاص بهم حيث تتميز الشركة بالآتي: تتم صيانة وتنظيف المكيفات بكفاءه وجوده عاليه دون حدوث أي ضرر أو تلف للجهاز بالإضافة إلى تنظيف المكان بعد الإنتهاء من العمل كل ذلك بأسعار متوسطة تناسب العميل. الشركة تعمل جاهدة على التطوير من نفسها بالإضافة إلى تطوير الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيفات من خلال تدريبهم على أحدث الطرق المستخدمة في تنظيف المكيفات بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات وقطع الغيار التي يتم استيرادها من الخارج. الشركه تقوم بإعطاء ضمان للعميل بعد الانتهاء من تصليح التكييف وذلك يضمن بالعميل عدم حدوث أي عطل أثناء تشغيل المكيف لفترة طويلة وبالتالي فإنه عند حدوث أى عطل عليك الاتصال بالشركة وسوف تقوم بإصلاح العطل في أسرع وقت. واخيراً فإن الشركة لديها الكثير من الفروع حول انحاء المملكه يمكنكم التواصل مع أي فرع من الفروع والحصول على خدمة غسيل وتنظيف المكيفات بأرخص الأسعار.

كيفية تنظيف مكيفات ببيش؟

في حقيقة الأمر هناك الكثير من أنواع التكييف التي يتم استخدامها وبالتالي فإن كل نوع منهم له طريقة مختلفة في التشغيل والتركيب وأيضا تختلف طرق صيانة والغسيل والتنظيف، ومن هنا قامت الشركة بتدريب الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيفات على معرفة كيفية وصيانه كل نوع من أنواع هذه التكييفات بمختلف انواعها. شركة ركن الصفا تقدم مجموعة من العمال والفنيين الحريصين جدا على المكيف أثناء عملية فك وتركيب وصيانة الجهاز حيث يتم الفك والتصليح دون حدوث أي ضرر أو تلف للجهاز وخاصة بالنسبة إلى مكيفات الاسبليت حيث يتم تحري الدقه الشديده في عملية التنظيف ويتم إتباع الآتي عند تنظيف مكيف الاسبلت: في بداية الأمر وقبل البدء في التنظيف يتم اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات الاحترازية للحفاظ على الجهاز من أي تلف. بعد ذلك يقوم الفني بفصل الكهرباء من الأجهزة، وذلك لضمان عدم حدوث أي مضاعفات أثناء القيام بعملية غسيل وتنظيف المكيف. مع العلم بأنه الفني يقوم بالتأكد من نوع التكييف المراد تنظيفه وذلك لأن هناك الكثير من أنواع المكيفات لايمكن تنظيفها بالماء وبالتالي يقوم الفني باتباع الخطوات والتعليمات الموجهة من قِبل الشركة لتنظيف المكيف.

ما هي أهم النصائح للعناية بمكيفات في بيش؟

هناك مجموعة من الخطوات التي تساعد علي طول العمر الافتراضي للتكيف ومنها الآتي: يجب إيقاف وحدة التكييف المركزي لبعض من الوقت. إذا كان لديك مكيف سبليت فعليك أن تقوم بفحص قطع المكثف جيدا بالإضافة إلى القيام بإزالة أي أتربة عالقة على جسم المكيف كي تتمكن من تنظيفه جيدا. من المفضل أن تقوم باستخدام ماكينة غسيل ضغط الماء المخصصة لغسيل وتنظيف المكيفات. كما يمكنك أيضاً أن تقوم باستخدام فرشاة الأسنان الناعمة لإزالة الأتربة والأوساخ من على جسم المكيف حيث يتم استخدام الفرشاه في الأماكن التي يكون من الصعب الوصول إليها. عليك أن تقوم بتنظيف الفلاتر دائما باستخدام المنظفات المخصصه وعليك التأكد من جفاف الفلاتر قبل تركيبها مرة أخرى. أما بالنسبة إلى وحدات التكييف المركزية وهي الاسبليت عليك أن تتأكد من سلامة المرشحات الموجوده بها وتقوم بتنظيفها دائما وذلك يضمن تدفق الهواء النقي الخالي من الأتربة أو أي ملوثات إلى منزلك. وفي حالة إذا كنت غير قادر على القيام بتلك الأمور البسيطة للحفاظ على التكييف يمكنك الاتصال بشركة ركن الصفا تنظيف المكيفات ببيش للقيام بتلك المهمة.

ما هي أسعار تعبئة فريون مكيفات ؟

الشركة لديها إمكانية تعبئة فريون 22 لجهاز التكييف وهو في مكانة دون الحاجة إلى نقله إلى مكان آخر، مع العلم بأن فريون 410 من أكثر الأنواع انتشارا واستخداما والشركة تقوم بشحنه بأرخص الأسعار.

طريقة التواصل مع الشركة؟

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم المخصص لها أو من خلال التواصل علي رسائل الصفحة الإلكترونية الخاصة بهم، هذا بالإضافة إلى أنه عند التواصل مع الشركة يتم عرض مجموعة من الخدمات والعروض التي تقوم الشركة بتقديمها وما عليك سوى أن تقوم باختيار الخدمة التي تريدها، وعليك أن تخبرهم أيضا بنوع التكييف الخاص بك ليتم تحديد الخدمة المطلوبة وسوف يتم إرسال فريق متخصص إلى عنوان العميل كي يتم إصلاح العطل في الموعد المحدد. وفي نهاية المقال فإن عملية تنظيف وغسيل المكيفات بجميع أنواعها ليست بمهمة بسيطة أو سهله ولا يمكن لأي شخص أن يقوم بها، بل الأمر يحتاج إلى فنيين متخصصين يتم تدريبهم على الصيانة وطرق الغسيل بمختلف أنواعها، كما أنه لديهم خبرة كبيرة بأجزاء التكييف سواء الصغيرة أو الكبيرة وكل تلك الخدمات يمكنك الحصول عليها من خلال التواصل مع شركة ركن الصفا.

التعليق

ahmed adham