جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات تنظيف بجازانشركة تنظيف مكيفات بالطوال 0557396946

شركة تنظيف مكيفات بالطوال 0557396946

كتب Admin

شركة تنظيف مكيفات بالطوال تعتبر من أقوى الشركات الموجودة في السعودية التي تقوم بعمل تنظيف المكيفات بكل انواعها حيث تقوم بتنظيف مكيفات الاسبليت والمكيفات المركزية ومكيفات الشباك مها كانت ماركتها، الشركة تهتم جدًا بكل التفاصيل ولا تتغافل عن أي ركن من أركان التنظيف حيث تقوم بغسيل قطع المكيف القابلة للغسيل، وإزالة الأتربة عن القطع الغير قابلة للغسل، كما تقوم بالتعقيم والتطهير، كما تحرص على تنظيف المكان الموجود به المكيف بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

 

 

شركة تنظيف مكيفات بالطوال عمالة مدربة

هناك الكثير من الشركات التي تعمل في ذلك المجال حيث تعتمد في العمل على استخدام العماله المدربه وذلك يتم كي تكون الشركة قادرة على توفير العمالة وجميع الخدمات التي يحتاج إليها جميع العملاء، حيث يقوم العمال بالقيام بالخدمة بشكل احترافي بالإضافة إلى أنه تم تدريب العمالة على تنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات.

الشركة تحرص على استخدام العماله المدربه جيدا وذلك كي يتم تنفيذ العمل باحترافية هذا بالإضافة إلى قدرتهم على استخدام أحدث الأدوات والمنتجات التي يتم استخدامها في تنظيف المكيفات دون حدوث أي خلل أو خطأ للجهاز.

 

عروض تنظيف مكيفات بالطوال

تقوم الشركات بتقديم الكثير من العروض المختلفة لتنظيف المكيفات وتقوم شركات ركن الصفا بعرض هذا النوع من التنظيف فيما يلي:

  • تحرص الشركة دائما على أن يتم توفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء كتنظيف المكيفات بأفضل عماله متواجده بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات وذلك منعا لحدوث أي خطأ أو ضرر قد يؤدي إلى هلاك المكيف أثناء العمل بالإضافة إلى أن هذه الصيانة تطيل من العمر الافتراضي الخاص بالمكيف.
  • مع العلم بأن عمليات التنظيف التي تتم من قبل الشركه تساعد بشكل كبير في خروج الهواء النقي من المكيف وذلك أمر ضروري للحفاظ على صحة الأشخاص وذلك لأن الهواء الملوث قد يؤدي إلى الإصابة بالربو أو حساسية الصدر.
  • ولذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل العروض من أجل تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها حيث تتم الصيانة على ايدى افضل مجموعه من العماله تم تدريبهم جيدا.

 

سعر تنظيف مكيف سبيلت بالطوال

في حقيقة الأمر أن تنظيف سعر المكيف الاسبليت يختلف من شركة إلى أخرى ولكن يرجى العلم بأنه مع اقتراب فصل الصيف فإن الكثير من الأشخاص يقومون بطلب شركات الصيانة للقيام بصيانة وتنظيف المكيفات ولهذا تقوم الشركات برفع سعر الصيانه، ولكن مع شركه ركن الصفا لا يوجد داعي للقلق حيث تقوم الشركة بوضع سعر مناسب يناسب كافة العملاء ولكن في حقيقة الأمر فإن هناك بعض الأمور التي يتوقف عليها تحديد سعر التنظيف والصيانة ومنها الآتي:

  • عدد الأجهزة التي تحتاج إلى التنظيف.
  • أيضا طبيعة الموقع لها تأثير كبير على السعر حيث أن الأسعار في المنطقة الشرقية تختلف تماما عن مدينة الرياض وبعض المناطق الأخرى مثل الدمام.
  • عند طلب الكثير من الخدمات فإنه يتم زيادة ورفع الأسعار.
  • بالإضافة إلى أن هناك رسوم لتنظيف مكيفات الهواء المركزية عن غيرها من الأنواع الأخرى.
  • ونتيجة لكل تلك النقاط التي تم شرحها فإنه لا يمكن تحديد السعر النهائي الخاص بتنظيف مكيف سبليت لأن كل تلك الأمور تؤدي إلى اختلاف السعر بالإضافة إلى إختلاف المكان وهو واحد من أكثر العوامل التي تؤثر على التكلفة أي أن تكلفة تصليح وتنظيف المكيفات في الفنادق تختلف عن أسعار التنظيف في المنازل.

 

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم شركة ركن الصفا بتنظيفها بالطوال؟

شركة ركن الصفا تقدم خدمة التنظيف لكل أنواع المكيفات مهما كانت أحجامها فهي شركة لديها محترفين قادرين على التعامل مع أي مكيف حيث تقوم بتنظيف الآتي:

  • شركة ركن الصفا متمكنة في تنظيف مكيفات الاسبليت.
  • كذلك لديها خبرة كافية في التعامل مع مكيفات الاسبليت الرقمية.
  • تقوم بالتنظيف الدقيق جدًا لمكيفات أوبتيماكس الاسبليت.
  • لا يقتصر عمل شركة ركن الصفا على هذه الأنواع فقط وإنما تؤدي خدمة تنظيف المكيفات المتنقلة هذه المكيفات أكثر عرضة للتلوث والأتربة لأنها ليست متواجدة في مكان واحد.
  • شركة ركن الصفا تنظف أيضًا المكيف الصحراوي وهو إلى حد كبير يتوافق مع المكيفات المتنقلة.
  • شركة ركن الصفا يوجد لديها محترفين مدربين على التعامل مع المكيفات المركزية خاصة على الرغم من أنها كبيرة الحجم وتحتاج إلى دقة شديدة في التنظيف.

افضل شركات تنظيف المكيفات بجازان

ما هي الخطوات التي يجب على العميل القيام بها لكي ينظف المكيف الخاص به؟

هناك بعض الخطوات التي يجب على العميل القيام بها عندما يلاحظ تلوث المكيف الخاص به هذه الخطوات هي:

  • التوصل إلى أفضل شركة تنظيف بالطوال والتواصل معها في هذه الحالة ننصحك بالتواصل مع شركة ركن الصفا.
  • قوم بطلب الخدمة منهم وسوف يرسلون لك محترفين في التنظيف والتطهير.
  • سوف يأتي المحترفون ويقومون بتنظيف المكيف بأفضل شكل ممكن.
  • يجب على العميل عدم التغاضي عن أوساخ المكيف والسرعة في تنظيفها على الفور.
  • من المعروف أن التنظيف عن طريق الشركات لا يكون بشكل مستمر ولكن يكون بين الحين والآخر لذلك ننصح العميل بجعل سيدة المنزل تقوم بمسح الأتربة وتنظيف المكيف بشكل يدوي كل يوم حتى لا تتراكم الأتربة عليه بشكل يفوق الأمر الطبيعي.

لماذا تحتاج مكيفات الشباك للتنظيف باستمرار؟

شركة تنظيف خزانات الطوال تقوم بتنظيف مكيفات الشباك بأفضل شكل ممكن وذلك لأن مكيفات الشباك لابد من تنظيفها باستمرار لأن تكاليف تنظيف مكيفات الشباك مهما ارتفعت فلن تكون مثل النفقات التي سوف تدفع نتيجة حدوث عطل أو تلف في المكيف أو الاضطرار إلى شراء مكيف جديد.

مكيفات الشباك خاصة تحتاج إلى التخلص من الأتربة بشكل سريع وذلك لأن الهواء الدافئ يمر عبر الوحدة الخارجية للمكيف ليصل إلى الدائرة المسئولة عن التبريد فلو حدث وانسدت أنابيب المكثف والمبخر الموجودة بها لن تعمل وحدة التبريد بأي شكل، وذلك بسبب عدم تزويدها بالهواء الدافئ القادم من الوحدة الخارجية.

ما هي الأدوات المطلوبة من أجل القيام بتنظيف المكيفات بالطوال؟

توفر شركة ركن الصفا لفريقها القائم بالتنظيف مجموعة من الأدوات التي لابد أن تتواجد معهم عند عمل تنظيف المكيفات هذه الأدوات هي:

  • توفر الشركة مكنسة كهربائية لشفط الغبار المتطاير على المكيف.
  • كما توفر فوط قماش نظيفة ومعقمة لمسح الأجزاء الصغيرة وتجفيفها من الماء بعد غسلها.
  • تسلم الشركة فريقها قفازات من أجل حمايتهم من الجروح أو لمنع تلوث أيديهم بالغبار عند التنظيف.
  • أيضًا توفر لهم فرشاة وذلك للتخلص من الأتربة الموجودة في الأماكن القريبة مثل إزالة الأتربة من عن غطاء المكيف الخارجي.
  • كذلك توفر لهم كل أنواع المفكات وذلك من أجل فك القطع التي تحتاج إلى تنظيف بعيدًا عن المكيف، كذلك تستخدم المفكات في فك المكيف ذاته.
  • لحماية حاسة الإبصار عند العمال وحاسة التنفس توزع الشركة على عمالها مجموعة من النظارات الواقية والماسكات.

 

هل يتم توفير خدمات الصيانة الخاصة بالمكيفات ؟

نعم، يتم توفير خدمات الصيانة الخاصة بالمكيفات حيث تتم صيانة جميع المكيفات التي تحتاج إلى الصيانة بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الخاصة التي تناسب كل نوع من المكيفات.

 

هل يمكن للشركة ان تقوم بتركيب المكيف ؟

نعم، الشركة قادرة على تركيب جميع أنواع المكيفات من خلال العمالة المدربة على العمل باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في التركيب.

 

 هل يتم تركيب قطع غيار اصلية للمكيف في حالة الصيانة ؟

يتم توفير الكثير من قطع الغيار الأصلية من قبل شركة ركن الصفا حيث يتم استيراد هذه القطع من الخارج كما تتم عملية الاصلاح والصيانة بشكل احترافي وتعمل الشركة على إرضاء العميل.

 

ما هي أفضل شركة تقوم بتنظيف وغسيل المكيف؟

شركة ركن الصفا من أكثر الشركات التي تقوم بتنظيف وغسل المكيفات بجميع أنواعها وذلك لأن الشركه يتوافر لديها أفضل مجموعه من العماله المدربه بالإضافة إلى المقومات المادية التي تساعد فريق العمل الخاص بها على أداء العمل وإتمامه بدقة وكفاءة عالية.

 

ما هي أسعار تنظيف وغسيل مكيفات؟

في حقيقة الأمر أن أسعار التنظيف تختلف من شركة لأخرى ولكن خلال ذلك الوقت فإنه يعتبر اسعار تنظيف المكيفات مرتفعة إلى حد ما وذلك يرجع إلى دخول فصل الصيف بالإضافة إلى أن أجهزة التكييف أجهزة حساسة وتحتاج إلى عمالة مدربه متخصصه في هذا المجال تكون على دراية بكيفية تنظيم وغسيل المكيفات دون حدوث أي خلل أو عطل للمكيف.

 

كيف تتم عملية تنظيف وغسيل المكيفات؟

إن عملية تنظيف المكيف تتم من خلال مجموعة مدروسة من الخطوات حيث يقوم العمال بفصل الكهرباء عن الجهاز وبعد ذلك يتم مسح الجزء الخارجي للمكيف ثم يتم تنظيفه بالجزء الداخلي بكل دقة وبعد ذلك يتم تنظيف الهيكل الخارجي الخاص بالجهاز ويقوم العامل بتجفيف الجهاز جيدا من وجود أي مياه.

 

ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة؟

تقوم الشركة بتقديم مجموعة من أفضل الخدمات لعملائها وتلك الخدمات تختلف عن خدمة التنظيف والتركيب وفك الأجهزه أي أن تلك الخدمات الأخرى مثل تغيير قطع الغيار التالفة الخاصة بالمكيفات بقطع اصليه يتم استيرادها من الخارج بالإضافة إلى تسليك مواسير صرف المكيف المسدودة مع تغيير الفلتر التالف بفلتر آخر أصلي.

 

هل تقوم الشركة بتنظيف وغسيل كل أنواع المكيفات؟

نعم الشركه تقوم بتنظيف غسيل كافة أنواع المكيفات وذلك هو ما يميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، حيث تقوم بتنظيف مكيف الشباك باستخدام أفضل الأدوات والمعدات المخصصه لذلك مثل المسدس الخاص برش المياه ويتم استخدامه لإزالة الغبار من جهاز المكيف.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتنظيف المكيفات المركزيه باستخدام مضخة الماء التي يتم استخدامها للتخلص من الأتربة التي تؤدي إلى تعرض الجهاز للاعطال.

كما يتم أيضا تنظيف مكيفات السبليت من خلال فك الجهاز باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات الحديثة الخاصة بفك التكييفات كما يتم تنظيف الأجزاء الداخلية للجهاز بالإضافة إلى فحصها والتأكد من سلامتها مع فك الأجزاء الصغيرة وتنظيفها والقيام بتركيبها مرة أخرى.

ثم يقوم الفني المختص بتنظيف التكييف بتجميع جميع أجزاء المكيف الخارجية والداخلية وإعادتها لوضعها الطبيعي بعد التنظيف وبعد مرور ٤ ساعات يمكنك تشغيل المكيف مرة أخرى.

 

كيف يمكن لي التواصل مع شركة ركن الصفا من أجل عمل تنظيف المكيف؟

يمكن التواصل مع شركة ركن الصفا بأكثر من طريقة حيث يمكن التواصل معها من خلال أرقام التلفون الخاصة بها، أو الصفحة الرسمية لها الموجودة على فيس بوك، أو واتس آب أو التيليجرام كل هذه وسائل تواصل توصلك بالشركة في أسرع وقت.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات حول شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالطوال، حيث أن الشركة تقوم بتنفيذ العمل وتقديم الخدمة على أكمل وجه وكل ذلك لإرضاء عملائها.

شركة تنظيف مكيفات بالطوال

شركة تنظيف مكيفات بالطوال تعتبر من أقوى الشركات الموجودة في السعودية التي تقوم بعمل تنظيف المكيفات بكل انواعها حيث تقوم بتنظيف مكيفات الاسبليت والمكيفات المركزية ومكيفات الشباك مها كانت ماركتها، الشركة تهتم جدًا بكل التفاصيل ولا تتغافل عن أي ركن من أركان التنظيف حيث تقوم بغسيل قطع المكيف القابلة للغسيل، وإزالة الأتربة عن القطع الغير قابلة للغسل، كما تقوم بالتعقيم والتطهير، كما تحرص على تنظيف المكان الموجود به المكيف بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

شركة تنظيف مكيفات بالطوال عمالة مدربة

هناك الكثير من الشركات التي تعمل في ذلك المجال حيث تعتمد في العمل على استخدام العماله المدربه وذلك يتم كي تكون الشركة قادرة على توفير العمالة وجميع الخدمات التي يحتاج إليها جميع العملاء، حيث يقوم العمال بالقيام بالخدمة بشكل احترافي بالإضافة إلى أنه تم تدريب العمالة على تنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات. الشركة تحرص على استخدام العماله المدربه جيدا وذلك كي يتم تنفيذ العمل باحترافية هذا بالإضافة إلى قدرتهم على استخدام أحدث الأدوات والمنتجات التي يتم استخدامها في تنظيف المكيفات دون حدوث أي خلل أو خطأ للجهاز.

عروض تنظيف مكيفات بالطوال

تقوم الشركات بتقديم الكثير من العروض المختلفة لتنظيف المكيفات وتقوم شركات ركن الصفا بعرض هذا النوع من التنظيف فيما يلي: تحرص الشركة دائما على أن يتم توفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء كتنظيف المكيفات بأفضل عماله متواجده بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات وذلك منعا لحدوث أي خطأ أو ضرر قد يؤدي إلى هلاك المكيف أثناء العمل بالإضافة إلى أن هذه الصيانة تطيل من العمر الافتراضي الخاص بالمكيف. مع العلم بأن عمليات التنظيف التي تتم من قبل الشركه تساعد بشكل كبير في خروج الهواء النقي من المكيف وذلك أمر ضروري للحفاظ على صحة الأشخاص وذلك لأن الهواء الملوث قد يؤدي إلى الإصابة بالربو أو حساسية الصدر. ولذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل العروض من أجل تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها حيث تتم الصيانة على ايدى افضل مجموعه من العماله تم تدريبهم جيدا.

سعر تنظيف مكيف سبيلت بالطوال

في حقيقة الأمر أن تنظيف سعر المكيف الاسبليت يختلف من شركة إلى أخرى ولكن يرجى العلم بأنه مع اقتراب فصل الصيف فإن الكثير من الأشخاص يقومون بطلب شركات الصيانة للقيام بصيانة وتنظيف المكيفات ولهذا تقوم الشركات برفع سعر الصيانه، ولكن مع شركه ركن الصفا لا يوجد داعي للقلق حيث تقوم الشركة بوضع سعر مناسب يناسب كافة العملاء ولكن في حقيقة الأمر فإن هناك بعض الأمور التي يتوقف عليها تحديد سعر التنظيف والصيانة ومنها الآتي: عدد الأجهزة التي تحتاج إلى التنظيف. أيضا طبيعة الموقع لها تأثير كبير على السعر حيث أن الأسعار في المنطقة الشرقية تختلف تماما عن مدينة الرياض وبعض المناطق الأخرى مثل الدمام. عند طلب الكثير من الخدمات فإنه يتم زيادة ورفع الأسعار. بالإضافة إلى أن هناك رسوم لتنظيف مكيفات الهواء المركزية عن غيرها من الأنواع الأخرى. ونتيجة لكل تلك النقاط التي تم شرحها فإنه لا يمكن تحديد السعر النهائي الخاص بتنظيف مكيف سبليت لأن كل تلك الأمور تؤدي إلى اختلاف السعر بالإضافة إلى إختلاف المكان وهو واحد من أكثر العوامل التي تؤثر على التكلفة أي أن تكلفة تصليح وتنظيف المكيفات في الفنادق تختلف عن أسعار التنظيف في المنازل.  

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم شركة ركن الصفا بتنظيفها بالطوال؟

شركة ركن الصفا تقدم خدمة التنظيف لكل أنواع المكيفات مهما كانت أحجامها فهي شركة لديها محترفين قادرين على التعامل مع أي مكيف حيث تقوم بتنظيف الآتي: شركة ركن الصفا متمكنة في تنظيف مكيفات الاسبليت. كذلك لديها خبرة كافية في التعامل مع مكيفات الاسبليت الرقمية. تقوم بالتنظيف الدقيق جدًا لمكيفات أوبتيماكس الاسبليت. لا يقتصر عمل شركة ركن الصفا على هذه الأنواع فقط وإنما تؤدي خدمة تنظيف المكيفات المتنقلة هذه المكيفات أكثر عرضة للتلوث والأتربة لأنها ليست متواجدة في مكان واحد. شركة ركن الصفا تنظف أيضًا المكيف الصحراوي وهو إلى حد كبير يتوافق مع المكيفات المتنقلة. شركة ركن الصفا يوجد لديها محترفين مدربين على التعامل مع المكيفات المركزية خاصة على الرغم من أنها كبيرة الحجم وتحتاج إلى دقة شديدة في التنظيف.

ما هي الخطوات التي يجب على العميل القيام بها لكي ينظف المكيف الخاص به؟

هناك بعض الخطوات التي يجب على العميل القيام بها عندما يلاحظ تلوث المكيف الخاص به هذه الخطوات هي: التوصل إلى أفضل شركة تنظيف بالطوال والتواصل معها في هذه الحالة ننصحك بالتواصل مع شركة ركن الصفا. قوم بطلب الخدمة منهم وسوف يرسلون لك محترفين في التنظيف والتطهير. سوف يأتي المحترفون ويقومون بتنظيف المكيف بأفضل شكل ممكن. يجب على العميل عدم التغاضي عن أوساخ المكيف والسرعة في تنظيفها على الفور. من المعروف أن التنظيف عن طريق الشركات لا يكون بشكل مستمر ولكن يكون بين الحين والآخر لذلك ننصح العميل بجعل سيدة المنزل تقوم بمسح الأتربة وتنظيف المكيف بشكل يدوي كل يوم حتى لا تتراكم الأتربة عليه بشكل يفوق الأمر الطبيعي. لماذا تحتاج مكيفات الشباك للتنظيف باستمرار؟ شركة ركن الصفا تقوم بتنظيف مكيفات الشباك بأفضل شكل ممكن وذلك لأن مكيفات الشباك لابد من تنظيفها باستمرار لأن تكاليف تنظيف مكيفات الشباك مهما ارتفعت فلن تكون مثل النفقات التي سوف تدفع نتيجة حدوث عطل أو تلف في المكيف أو الاضطرار إلى شراء مكيف جديد. مكيفات الشباك خاصة تحتاج إلى التخلص من الأتربة بشكل سريع وذلك لأن الهواء الدافئ يمر عبر الوحدة الخارجية للمكيف ليصل إلى الدائرة المسئولة عن التبريد فلو حدث وانسدت أنابيب المكثف والمبخر الموجودة بها لن تعمل وحدة التبريد بأي شكل، وذلك بسبب عدم تزويدها بالهواء الدافئ القادم من الوحدة الخارجية.

ما هي الأدوات المطلوبة من أجل القيام بتنظيف المكيفات بالطوال؟

توفر شركة ركن الصفا لفريقها القائم بالتنظيف مجموعة من الأدوات التي لابد أن تتواجد معهم عند عمل تنظيف المكيفات هذه الأدوات هي: توفر الشركة مكنسة كهربائية لشفط الغبار المتطاير على المكيف. كما توفر فوط قماش نظيفة ومعقمة لمسح الأجزاء الصغيرة وتجفيفها من الماء بعد غسلها. تسلم الشركة فريقها قفازات من أجل حمايتهم من الجروح أو لمنع تلوث أيديهم بالغبار عند التنظيف. أيضًا توفر لهم فرشاة وذلك للتخلص من الأتربة الموجودة في الأماكن القريبة مثل إزالة الأتربة من عن غطاء المكيف الخارجي. كذلك توفر لهم كل أنواع المفكات وذلك من أجل فك القطع التي تحتاج إلى تنظيف بعيدًا عن المكيف، كذلك تستخدم المفكات في فك المكيف ذاته. لحماية حاسة الإبصار عند العمال وحاسة التنفس توزع الشركة على عمالها مجموعة من النظارات الواقية والماسكات.  

هل يتم توفير خدمات الصيانة الخاصة بالمكيفات ؟

نعم، يتم توفير خدمات الصيانة الخاصة بالمكيفات حيث تتم صيانة جميع المكيفات التي تحتاج إلى الصيانة بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الخاصة التي تناسب كل نوع من المكيفات.

هل يمكن للشركة ان تقوم بتركيب المكيف ؟

نعم، الشركة قادرة على تركيب جميع أنواع المكيفات من خلال العمالة المدربة على العمل باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في التركيب.

 هل يتم تركيب قطع غيار اصلية للمكيف في حالة الصيانة ؟

يتم توفير الكثير من قطع الغيار الأصلية من قبل شركة ركن الصفا حيث يتم استيراد هذه القطع من الخارج كما تتم عملية الاصلاح والصيانة بشكل احترافي وتعمل الشركة على إرضاء العميل.

ما هي أفضل شركة تقوم بتنظيف وغسيل المكيف؟

شركة ركن الصفا من أكثر الشركات التي تقوم بتنظيف وغسل المكيفات بجميع أنواعها وذلك لأن الشركه يتوافر لديها أفضل مجموعه من العماله المدربه بالإضافة إلى المقومات المادية التي تساعد فريق العمل الخاص بها على أداء العمل وإتمامه بدقة وكفاءة عالية.

ما هي أسعار تنظيف وغسيل مكيفات؟

في حقيقة الأمر أن أسعار التنظيف تختلف من شركة لأخرى ولكن خلال ذلك الوقت فإنه يعتبر اسعار تنظيف المكيفات مرتفعة إلى حد ما وذلك يرجع إلى دخول فصل الصيف بالإضافة إلى أن أجهزة التكييف أجهزة حساسة وتحتاج إلى عمالة مدربه متخصصه في هذا المجال تكون على دراية بكيفية تنظيم وغسيل المكيفات دون حدوث أي خلل أو عطل للمكيف.  

كيف تتم عملية تنظيف وغسيل المكيفات؟

إن عملية تنظيف المكيف تتم من خلال مجموعة مدروسة من الخطوات حيث يقوم العمال بفصل الكهرباء عن الجهاز وبعد ذلك يتم مسح الجزء الخارجي للمكيف ثم يتم تنظيفه بالجزء الداخلي بكل دقة وبعد ذلك يتم تنظيف الهيكل الخارجي الخاص بالجهاز ويقوم العامل بتجفيف الجهاز جيدا من وجود أي مياه.

ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة؟

تقوم الشركة بتقديم مجموعة من أفضل الخدمات لعملائها وتلك الخدمات تختلف عن خدمة التنظيف والتركيب وفك الأجهزه أي أن تلك الخدمات الأخرى مثل تغيير قطع الغيار التالفة الخاصة بالمكيفات بقطع اصليه يتم استيرادها من الخارج بالإضافة إلى تسليك مواسير صرف المكيف المسدودة مع تغيير الفلتر التالف بفلتر آخر أصلي.

هل تقوم الشركة بتنظيف وغسيل كل أنواع المكيفات؟

نعم الشركه تقوم بتنظيف غسيل كافة أنواع المكيفات وذلك هو ما يميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، حيث تقوم بتنظيف مكيف الشباك باستخدام أفضل الأدوات والمعدات المخصصه لذلك مثل المسدس الخاص برش المياه ويتم استخدامه لإزالة الغبار من جهاز المكيف. هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتنظيف المكيفات المركزيه باستخدام مضخة الماء التي يتم استخدامها للتخلص من الأتربة التي تؤدي إلى تعرض الجهاز للاعطال. كما يتم أيضا تنظيف مكيفات السبليت من خلال فك الجهاز باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات الحديثة الخاصة بفك التكييفات كما يتم تنظيف الأجزاء الداخلية للجهاز بالإضافة إلى فحصها والتأكد من سلامتها مع فك الأجزاء الصغيرة وتنظيفها والقيام بتركيبها مرة أخرى. ثم يقوم الفني المختص بتنظيف التكييف بتجميع جميع أجزاء المكيف الخارجية والداخلية وإعادتها لوضعها الطبيعي بعد التنظيف وبعد مرور ٤ ساعات يمكنك تشغيل المكيف مرة أخرى.

كيف يمكن لي التواصل مع شركة ركن الصفا من أجل عمل تنظيف المكيف؟

يمكن التواصل مع شركة ركن الصفا بأكثر من طريقة حيث يمكن التواصل معها من خلال أرقام التلفون الخاصة بها، أو الصفحة الرسمية لها الموجودة على فيس بوك، أو واتس آب أو التيليجرام كل هذه وسائل تواصل توصلك بالشركة في أسرع وقت. وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات حول شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالطوال، حيث أن الشركة تقوم بتنفيذ العمل وتقديم الخدمة على أكمل وجه وكل ذلك لإرضاء عملائها.

التعليق

ahmed adham