جازان صامطة ابو عريش

شركة ركن الصفا للخدمات المنزلية بجازانخدمات صيانة وتركيب مكيفاتارخص شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة خصم 50% – 0550649665

ارخص شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة خصم 50% – 0550649665

كتب Admin

شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة من أفضل الشركات التي تعمل بمجال الأعمال المتعلقة بالمكيفات، حيث تحتاج المكيفات قبل بداية فصل الصيف إلى عمل صيانة للأجهزة، نظرا للضغط الشديد التي تتعرض إليه أثناء هذا الموسم، وذلك بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة داخل منطقة أحد المسارحة، وسوف نتعرف على أهم المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام.

شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة

شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة

شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة ما عليك سوى الاتصال بأحد ارقام شركة ركن الصفا لصيانة جميع أنواع المكيفات، الاسبليت، المركزي، الشباك، والدولابي، وسوف ترسل لك أفضل الفنيين والعاملين لديها، لتركيب التكييف الخاص بك، مع تقديم خدمة صيانة مميزة ودورية، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية في حالة حدوث أي تلف أو مشكلة في جهاز التكييف الخاص بك.

أهمية عمل صيانة للمكيفات

الجميع يعرف مدى أهمية جهاز التكييف في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، سواء في المنازل، المحلات التجارية، المصانع، الشركات، أو حتى في المصالح الحكومية، لذلك من الضروري عمل صيانة بصفة مستمرة قبل بدء عمل التكييف في فصل الصيف، وهناك الكثيرين ممن يستخدموه أيضا للتدفئة في فصل الشتاء، كما يتم عمل صيانة لها لتجنب حدوث أي أعطال مفاجئة، ولضمان الاستمتاع بهواء نقي وصحي، لذلك ننصح شركة ركن الصفا

بعمل فحص دوري لأجزاء التكييف كل فترة من الزمن.

الخدمات التي تقدمها شركة ركن الصفا لتركيب وصيانة المكيفات

تقدم شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة عدة خدمات هامة تتعلق جميعها بالمكيفات، لأنها شركة متخصصة ورائدة في هذا المجال، ومن أهم هذه الخدمات:

  • خدمة تركيب جميع أجهزة التكييف بمختلف قدرتها الحصانية.
  • بالإضافة إلى خدمة صيانة اجهزة التكييف، وعدم مغادرة الفني حتى يتأكد من حل جميع المشكلات.
  • معالجة المكيفات ضد تسرب غاز الفريون، ثم إعادة شحنه الفريون الاصلي باقل الاسعار.
  • تنظيف جميع اجزاء المكيف سواء الداخلية أو الخارجية.
  • إصلاح جميع المشاكل التي تواجه المكيفات، وإيجاد حلول فورية لها.

مميزات شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة

شركتنا ركن الصفا  شركة متربعة على عرش الريادة في مجال تركيب وصيانة جميع اجهزة التكييف، ولم تحصل على هذه المكانة إلا بعد سنوات طويلة من الخبرة، ولأنها شركة متميزة فإنها تحتوي على العديد من المميزات الهامة مثل:

  • تقدم الشركة ضمان كامل على جميع الأعطال وعملية شحن الفريون، وكذلك قطع الغيار المستعملة في عملية الصيانة، لضمان خدمة متميزة.
  • الشركة لديها فريق عمل ذو خبرة واسعة، يعمل بأحدث الأساليب العلمية في مجال صيانة المكيفات، يعمل بأعلى مستوى من الاحترافية في فك وتركيب وإصلاح وتنظيف جميع قطع المكيفات.
  • تتعامل الشركة مع كبرى الماركات التجارية للمكيفات، وعلى دراية كبيرة بكافة أعمال الصيانة لكل نوع على حدة مثل، توشيبا، يونيون اير، سامسونج، ال جي، بانسونيك، كاريير وغيرها من الماركات الشهيرة.
  • تمتلك شركة ركن الصفا العديد من مراكز الصيانة المنتشرة في العديد من المناطق الحيوية داخل المملكة، والتي تساعد في سهولة وصول الخدمة إلى العميل.
  • كما تستخدم الشركة أحدث التقنيات والأساليب التكنولوجية في مجال صيانة اجهزة التكييف وغسيلها في مكانها، بدون الحاجة إلى نقلها إلى مراكز الصيانة.
  • الالتزام بالمواعيد هي سمة من سمات الشركة، بالإضافة إلى سرعة الإستجابة لحل مشاكل العملاء.
  • تقدم الشركة خدمة شحن المكيفات بغاز الفريون عالي الجودة الأصلي.
  • أسعار شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة لن تجدها في أي شركة أخرى، فهي تقدم عروض وخصومات بصفة مستمرة ودائمة، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات بأسعار مناسبة وقليلة.
  • جميع قطع الغيار التي تقدمها الشركة في أعمال الصيانة أصلية ولها ضمان من الشركة.
  • تستخدم الشركة مواد تنظيف عالية الجودة أثناء غسيل المكيفات، والتي تتميز بالأمان وخلوها من أي مواد ضارة بالاجزاء الداخلية للمكيف.
  • الشركة لديها فريق كامل من خدمة العملاء والدعم الفني، الذي يعمل على مدار اليوم لتلبية احتياجات العملاء، وسرعة الاستجابة لاحتياجاتهم.
ارخص شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة

ارخص شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة

أسعار شركة ركن الصفا لتركيب وصيانة المكيفات بأحد المسارحة

إذا كنت تبحث عن شركة أقل اسعاراً، بالإضافة إلى خدمة متميزة سواء في أعمال التركيب أو الصيانة، فأنت بصدد اختيار شركة واحدة وهي شركة ركن الصفا شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة حيث تقدم الشركة جميع خدماتها بأسعار تناسب جميع العملاء، كما تقدم الشركة كل فترة عروض وخصومات مميزة لعملائها لكسب ثقتهم وخاصة في عمليات الصيانة الدورية للمكيفات.

كيف يتم شحن المكيفات

يتم التبريد عبر أجهزة التكييف من خلال غاز الفريون، ويتم ضخه في المواسير الموصلة بين الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية لجهاز التكييف، لذا تقدم شركة ركن الصفا أفضل شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة

خدمة شحن الفريون بأقل الأسعار المتاحة، كما توفر الشركة فريون أصلي هندي أو أمريكي، ولا تتعامل مع الفريون الصيني.

نصائح للحفاظ على جهاز التكييف

تقدم شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة بعض النصائح الهامة للحفاظ على أجهزة المكيفات لديك، ومن أهم وأبرز تلك النصائح:

  • لابد من اختيار المكان المناسب لتركيب جهاز المكيف، حيث لابد من وضعه في مكان بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة، والتي تسقط عليه بطريقة عمودية، فهذا الأمر يؤثر سلباً على نظام التبريد.
  • لابد من اختيار شركة مكيفات مضمونة لعمل تركيب وصيانة صحيحة تحافظ على العمر الافتراضي للجهاز، وضمان عدم تهريب فريون وكذلك المياه.
  • ضرورة تنظيف مرشحات الهواء، حيث تستخدم الفلاتر الموجودة في أي جهاز تكييف على تنقية الهواء من الشوائب والغبار والملوثات المختلفة، لذا يجب الاهتمام بتنظيف تلك الفلاتر وتجفيفها جيداً، لكي تشعر بهواء بارد ومنعش وصحي في نفس الوقت.
  • يمكنك استخدام أي مروحة لديك لتوزيع الهواء داخل الغرفة، لتجنب تحميل المكيف حمل عمل زائد.
  • التأكد من اعدادات جهاز التكييف صحيحة، لتقليل عمل الكمبرسور مما يؤدي إلى تقليل فاتورة الكهرباء.
  • ضرورة عمل عزل للمكان المتواجد به جهاز التكييف، للحفاظ على الغرفة من درجات الحرارة العالية، وتقليل عمل المكيف طوال اليوم.
  • ضرورة تنظيف مكثفات ومواسير الوحدة الداخلية، وكذلك الخارجية للتأكد من أن المكيف يعمل بشكل مثالي.
  • التأكد من عدم وجود أي تسرب للغاز المسؤول عن التبريد، وهو غاز الفريون، والذي يوجد داخل مواسير مغلقة، فإذا كان هناك أي تسرب فهذا معناه وجود تلف في المواسير، وعمل المكيف بدون فريون يؤدي إلى عطل التكييف.
  • ضبط المكيف على درجة الحرارة المثالية وهي من 72 إلى 75 درجة فهرنهايت للحفاظ على العمر الافتراضي للجهاز.
  • التأكد من أن أنبوب الصرف الرئيسي غير مسدود، وذلك عن طريق إدخال أي جسم طويل بداخله وتسليكه.

لماذا ركن الصفا افضل وارخص شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة ؟

شركة ركن الصفا  أهم وأكثر شركة تركيب وصيانة مكيفات بأحد المسارحة خبرة في مجال صيانة للمكيفات بالمملكة العربية السعودية، وهذا بفضل استعانتها بأمهر الفنيين والمهندسين على الإطلاق، الذين يعملون وفق أحدث المعدات التكنولوجية في إكتشاف الأعطال وعمل صيانة لها في أسرع وقت، دون حدوث أي أخطاء

التعليق

ahmed adham